رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| استقالة أيمن يونس من منصبه في الزمالك

فيديو| استقالة أيمن يونس من منصبه في الزمالك

ضياء خضر 07 يناير 2021 13:05

أعلن أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق استقالته من رئاسة اللجنة التنفيذية لكرة القدم بالنادي، وهو المنصب الذي شغله منذ أوائل ديسمبر الماضي.

 

وعبر البرنامج الإذاعي الذي يقدمه قال يونس إن مهمته كرئيس تنفيذي لقطاع كرة القدم بنادي الزمالك قد انتهت، وأشار إلى أنه سيقوم بتسليم كافة الملفات التي كان مكلفًا بها إلى اللجنة المؤقتة التي تدير النادي.

 

وكشف يونس أنه سيعود مجددًا للعمل في التحليل عبر شاشة قناة "أون تايم سبورت" والتي يرتبط بتعاقد معها.

 

وربطت بعض التكهنات بين استقالة أيمن يونس وبين الأزمة القائمة حول بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة الأول، ومنها مصير اللاعب مصطفى محمد والتونسي فرجاني ساسي.

 

وقبل ساعات أصدرت إدارة نادي الزمالك بيانًا أعلنت فيها رفضها مناقشة أي عروض خارجية وردت للاعبي الفريق في الفترة الأخيرة حفاظًا على استقرار الفريق الأبيض.

 

وأعلن اللاعب مصطفى محمد تمسكه بالرحيل عن صفوف الزمالك لخوض تجربة احتراف في صفوف نادي سانت إيتيان الفرنسي والذي قدم عرض رسمي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وفي تلك الأثناء ما يزال الغموض مسيطرًا على مصير التونسي فرجاني ساسي، في ظل سعي إدارة النادي لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وقبل أقل من شهر تعرض أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بالقلعة البيضاء لاعتداء من بعض الأشخاص.

 

وعقب أداء أيمن يونس صلاة الجمعة بأحد مساجد مدينة 6 أكتوبر وبعد خروجه من المسجد استوقفه 3 شباب للحديث معه عن بعض أمور فريق الزمالك، قبل أن يتناوبوا الاعتداء عليه بالضرب كما حطموا زجاج سيارته بعد إلقاء حجارة عليه.

 

 وعلى إثر ذلك الاعتداء تعرض أيمن يونس لبعض الإصابات في الرقبة والذراع، وبعد هذه الواقعة توجه نجم الزمالك السابق لتحرير محضر في قسم الشرطة.

 

 وجاءت واقعة الاعتداء على أيمن يونس بعد ساعات قليلة من البيان الذي نشرته اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة القلعة البيضاء، والذي تطرقت فيه إلى الموقف المالي للقلعة البيضاء.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان