رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كيف علق كريم بنزيما على المصالحة الخليجية؟

كيف علق كريم بنزيما على المصالحة الخليجية؟

ستاد مصر العربية

كريم بنزيما أحد أفضل هدافي ريال مدريد

كيف علق كريم بنزيما على المصالحة الخليجية؟

محمد عبد الغني 07 يناير 2021 10:56

دخل مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما المنحدر من أصول جزائرية على خط المصالحة الخليجية بين قطر والسعودية، وذلك بعد عدة سنوات من المقاطعة بينهما.
 

وعبر بنزيما عن سعادته بعودة المياه إلى مجاريها من جديد بين الأشقاء العرب، وكتب باللغة الإنجليزية على حسابه الرسمي بـ"تويتر": "الحمد لله"، كما وضع علمي السعودية وقطر، ترحيبا منه بالمصالحة الخليجية، وانتهاء الخلاف بين الدول العربية.


 

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا مع تغريدة هداف الفريق الملكي، وسط إشادة كبيرة حيث يحظى اللاعب بشعبية جارفة بين أغلب الجماهير العربية.
 

ووقعت السعودية وقطر اتفاقية مصالحة تاريخية في اليومين الماضيين، على هامش قمة دول مجلس التعاون الخليجي، لتعود العلاقات فيما بينهما من جديد لطبيعتها، بعد عدة سنوات من المقاطعة.
 

وشهدت قمة دول مجلس التعاون الخليجي في دورتها الـ 41 والتي احتضنتها مدينة «العلا» السعودية التوقيع على اتفاقية استئناف للعلاقات مرة أخرى، بين الدول الأربع: السعودية، الإمارات، البحرين ومصر من جهة وبين دولة قطر، من جهة أخرى.




ولد كريم بنزيما في ديسمبر 1987، في مدينة ليون الفرنسية، لوالدين من أصول جزائرية، يمتلك كريم بنزيما سجل رائع حافل بالألقاب والأرقام المميزة مع ريال مدريد، على مدار أكثر من 12 موسم حتى الآن.
 

وسجل بنزيما خلال مشواره مع ريال مدريد 260 هدفاً، ليحتل المركز الخامس في قائمة أفضل هدافي ريال مدريد على مر التاريخ في مختلف المسابقات، كما يحتل المركز الثالث بين أفضل هدافي ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 57 هدفاً.
 

ويعد المهاجم الفرنسي أكثر اللاعبين الأجانب خوضاً للمباريات مع ريال مدريد في التاريخ، وخلال هذه الرحلة الطويلة توج مع ريال مدريد بـ 19 لقباً، عبارة عن: دوري أبطال أوروبا (4 ألقاب)، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإٍباني (3)، كأس ملك إسبانيا (2) وكأس السوبر الإسباني (3).

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان