رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سيرجيو راموس.. أزمة جديدة في ريال مدريد

فيديو| سيرجيو راموس.. أزمة جديدة في ريال مدريد

ستاد مصر العربية

سيرجيو راموس نجم ريال مدريد

فيديو| سيرجيو راموس.. أزمة جديدة في ريال مدريد

محمد عبد الغني 06 يناير 2021 14:55

يبدو أن العلاقة بين الإسباني سيرجيو راموس وإدارة نادي ريال مدريد تسير نحو نفق مسدود، بعدما توقفت عملية المفاوضات مع قائد المرينجي من أجل تجديد عقده.

ودخل المدافع الدولي الإسباني الفترة الحرة منذ مطلع يناير الجاري مما يسمح له بالتفاوض مع أي ناد للرحيل مجانًا في نهاية الموسم.
 

و كشف برنامج "الشرينجيتو" الشهير أن راموس جلس مع فلورنتينو بيريز، في فندق الفريق في إلتشي، وأبلغه بالاستماع للعروض من أجل الرحيل.
 

وأضاف البرنامج الإسباني أن راموس يشعر بالاحباط تجاه عرض المرينجي، الذي يتمثل في عقد لمدة موسمين مع استمرار نفس الراتب بقيمة 12 مليون يورو، بالإضافة إلى تطبيق نسبة 10% كتخفيض في الموسمين للتصدي للأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا. 

ويرى راموس والمحيطون به أن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال و خوسيه أنخيل سانشيز ذراعه الأيمن، يرغبان في رحيله عن الفريق الأبيض، ولن تغير الإدارة موقفها حتى لو أبلغهم راموس بتلقى مكالمة من باريس سان جيرمانالفرنسي للتعاقد معه وضمه رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة.

وهناك العديد من الأندية تراقب موقف راموس أرزها باريس سان جيرمان ويبدو أنه في  حال رحيل اللاعب عن الملكي ربما تون الوجهة إلى فرنسا، وزاد الأمر بعد تغيير المدرب برحيل توماس توخيل وقدوم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.
 

على أي حال، هذا الخلاف يترك مفاوضات تجديد العقد في طريق مسدود، وينضم إلى قائمة من الخلافات الطويلة بين فلورنتينو بيريز وراموس، في علاقة وصفها راموس علنًا بأنها علاقة أب وابن، ولكن الخلاف بدأ في الظهور منذ 2015، وحينها طلب راموس زيادة في الراتب وأتى عرض من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتهى الأمر بالموافقة على طلبه حتى لا يفقد بيريز قائدين بعد رحيل إيكر كاسياس في نفس العام.


 

وفي عام 2019، تلقى راموس عرضا من الصين، وبعد رفض إدارة ريال مدريد التفاوض بشأن عقده وتركه يرحل بالمجان، اضطر لعقد مؤتمر صحفي ليؤكد على حبه للنادي الملكي، قائلا: «رغبتي هي التقاعد هنا حتى لو بالمجان».

 

وأفيد في وقت سابق، بأن الريال اقترح خيارين على راموس لتمديد عقده وهما، إما أن يمدد عقده لموسم واحد دون المس براتبه السنوي البالغ 15 مليون يورو، أو تجديد العقد لموسمين مع تخفيض نسبة 10 بالمئة من راتب المدافع المخضرم، لكن الأخير رفض المقترحين.
 

وكان راموس انضم للريال في العام 2005 قادما من إشبيلية، وتوج معه بعدة ألقاب في السنوات الـ15 الأخير.
 

وخاض في الموسم الحالي 16 مباراة، وسجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.
 

وفي وقت سابق نشر راموس عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام صورة هدية تلقاها ريفالدو، أحد، وكشف نجم الريال عن هدية ريفالدو له، وهي عبارة عن قميص منتخب البرازيل، بإسم ريفالدو ورقمه الذي كان يرتديه في قيادته المنتخب البرازيلي بالإضافة إلى توقيعه الشخصي.

وعبر راموس عن امتنانه بهذه الهدية، وكتب أسفل الصورة، قائلاً: «المجوس الثلاثة وصلوا إلى هنا، شكرًا جزيلاً ريفالدو، أنت لاعب كبير وشخصية رائعة، شكرًا صديقي».

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان