رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سعد سمير .. وزير دفاع الأهلي العائد بعد غياب

فيديو| سعد سمير .. وزير دفاع الأهلي العائد بعد غياب

ستاد مصر العربية

سعد سمير مدافع الأهلي

فيديو| سعد سمير .. وزير دفاع الأهلي العائد بعد غياب

ضياء خضر 06 يناير 2021 13:15

عاد سعد سمير مدافع فريق النادي الأهلي بعد غيابه الطويل عن الملاعب والذي استمر لأكثر من عام كامل بسبب الإصابة.

 

وتعرض سعد سمير للإصابة بقطع في الرباط الصليبي يوم 28 ديسمبر 2019، خلال مشاركته مع الأهلي أمام فريق بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وعلى أثر تلك الإصابة خضع سعد سمير لعملية جراحية في ألمانيا، أعقبها برنامج تأهيلي امتد لعدة أشهر ليكون جاهزًا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن بعدها في المباريات.

 

ويوم أمس منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي فرصة الظهور الأول بعد غياب للمدافع سعد سمير، بعدما أشركه في الشوط الثاني للمباراة التي جمعت الأهلي مع سونيديب بطل النيجر، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وجاءت مشاركة سعد سمير في اللقاء على حساب زميله المغربي بدر بانون، لينهي بذلك الأول غياب استمر أكثر من عام عن المشاركات الرسمية مع الأهلي.

 

 وبعودة سعد سمير ازدادت الخيارات الدفاعية الموجودة بين يدي موسيماني مدرب الأهلي، بعدما واجه الفريق أزمات في بعض الوقت بالخط الخلفي بسبب الغيابات الاضطرارية.

 

ويعد سعد سمير من قادة فريق النادي الأهلي الحاليين، كونه أحد أقدم اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق الأول للقلعة الحمراء ضمن الجيل الحالي المتواجد مع الفريق، وتم تصعيد سعد سمير لصفوف الفريق الأول للأهلي في عام 2011 ليخرج بعدها معارًا لمدة موسم واحد قضاه في صفوف فريق المصري البورسعيدي، ليعود مرة أخرى إلى الشياطين الحمر في 2012 ومنذ هذا التوقيت وهو مستمر مع الفريق.

 

وحتى الآن شارك سعد سمير في 195 مباراة بقميص النادي الأهلي بمختلف البطولات الرسمية، سجل خلالهم 13 هدفا وصنع هدفا وحيدا.

 

وخلال السنوات التي قضاها سعد سمير مع فريق الأهلي حتى الآن، توج المدافع البالغ حاليًا 31 عامًا بنحو 18 لقب محلي وقاري، ما بين بطولات الدوري الممتاز وكأس مصر والسوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان