رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أبرز مشاهد فوز الأهلي على بطل النيجر

بينها تألق الحاوي وإصابة طاهر

فيديو| أبرز مشاهد فوز الأهلي على بطل النيجر

محمد علاء 05 يناير 2021 22:32

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق سونيديب بطل النيجر، بأربعة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

أحرز أهداف الأهلي طاهر محمد طاهر ووليد سليما وبدر بانون ومحمود عبد المنعم كهربا على الترتيب.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز مشاهد المباراة من بدايتها وحتى إطلاق الحكم صافرة انتهاء المباراة.

 

صحوة موسمياني

يواصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صحوته مع الفريق الأحمر سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، حيث لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

 

وخاض موسيماني مع النادي الأهلي 16 مباراة حتى الآن، حيث استطاع تحقيق الفوز في 14 مباراة والتعادل في لقاءين، وكان آخرهم في مباراة وادي دجلة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في الدوري.

تألق الحاوي

نجح وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في تسجيل هدف الفريق الثاني في شباك سونيديب بطل النيجر، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

هدف وليد سليمان يحمل رقم 20 بقميص النادي الأهلي في البطولات الإفريقية، ليحتل الحاوي المركز الرابع في القائمة التاريخية لهدافي الأهلي في تاريخ البطولات الإفريقية.

 

ويسبق وليد سليمان في القائمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، والهداف التاريخي للكرة المصرية في البطولات الإفريقية برصيد 37 هدفًا، ثم محمد أبو تريكة صاحب المركز الثاني برصيد 32 هدفًا، وعماد متعب صاحب المركز الثالث في القائمة التاريخية للهدافين برصيد 28 هدفًا.

 

واقترب وليد سليمان الهداف التاريخي للجيل الحالي من اللاعبين في البطولات الإفريقية من ملاحقة أهل القمة في قائمة هدافي الأهلي التاريخية، بعدما نجح في بلوغ المركز السابع في القائمة التاريخية لهدافي الفرق المصرية في البطولات الإفريقية برصيد 21 هدفًا، بالهدف الذي أحرزه بقميص بتروجت، وذلك بالتساوي مع أحمد عبد الغني لاعب حرس الحدود السابق.

 

إصابة طاهر

تعرض طاهر محمد طاهر، للإصابة في مباراة فريقه أمام بطل النيجر، حيث غادر ملعب اللقاء دون الكشف عن حجم إصابتع الحقيقة حتى الآن.

 

واشتكى طاهر محمد طاهر من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث يخضع للكشف الطبي، لتحديد حجم إصابته بشكل نهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان