رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تألق السعيد واستمرار الصحوة.. مشاهد فوز بيراميدز على الاتحاد الليبي

تألق السعيد واستمرار الصحوة.. مشاهد فوز بيراميدز على الاتحاد الليبي

محمد علاء 05 يناير 2021 22:02

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تحقيق الفوز على فريق الاتحاد الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

أحرز أهداف بيراميدز كل من: عبدالله السعيد وإيريك تراروي ودودو الجباس، في الدقائق 22 و27 و37.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز مشاهد مباراة بيراميدز أمام الفريق الليبي من بداية المباراة وحتى الانتهاء منها.

 

تألق السعيد

واصل عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تألقه بشكل لافت للنظر في لقاءات فريقه سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، حيث ظهر ذلك في المباريات التي شارك فيها اللاعب.

 

وقلما تخلو مباراة يشارك فيها عبدالله السعيد من ترك بصمته وإحراز هدف في المباراة يعزز من معنوياته على التألق مع الفريق السماوي في الموسم الحالي.

 

ونجح عبدالله السعيد في تخطي عدد أهداف محمود الخطيب في المسابقة المحلية، بإجمالي أهدافه مع الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز.

صحوة بيراميدز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز صحوته في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وفاز بيراميدز مؤخرًا على فريق الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

أزمة في حراسة المرمى

على الرغم من تحقيق فريق بيراميدز لانتصارات على المستوى المحلي والأفريقي، ولكن هناك أزمة تواجه الفريق على مستوى حراسة المرمى في الفترة الأخيرة.

 

وفي كل مباراة تسكن شباك بيراميدز هدف أو اثنين على أقل تقدير، علمًا بأن شريف إكرامي هو الحارس الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان