رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. كواليس اجتماع حسام البدري مع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة

بالفيديو.. كواليس اجتماع حسام البدري مع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة

ستاد مصر العربية

حسام البدري واللجنة الثلاثية

بالفيديو.. كواليس اجتماع حسام البدري مع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة

محمد جبالي 04 يناير 2021 20:05

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن تفاصيل اجتماعه باللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وأكَّد البدري علي إيجابية الجلسة التي عقدها مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير إدارة الكرة في مناقشة احتياجات المنتخب المتعلقة بمعسكره المغلق خلال أجندة شهر مارس المقبل.

 

ومن المقرَّر أن يلتقي المنتخب مع منتخبي كينيا وجزر القمر في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

 

بدوره، أكّد المدير الفني أن الجلسة كانت مثمرة للغاية مع أحمد مجاهد وباقي أعضاء اللجنة محمد الشواربي وأحمد حسام الدين عوض بعد تأكيدهم على دعم المنتخب الوطني ووضعه في أولي اهتماماتهم بما يعود بالنفع على مسيرة المنتخب خلال مشوار التصفيات.

 

 

وأشاد البدري برغبة رئيس اللجنة وحماسه في توفير كل الإمكانيات المتاحة لخدمة المنتخب بتأكيده علي كامل الدعم والمساندة خلال تلك المرحلة لاسما وأنَّ هذه الفترة تشهد ارتباطات عديدة سواء كان في مشوار تصفيات التأهل لأمم افريقيا أو مشوار التأهل لمونديال كأس العالم. 

 

ونوَّه البدري إلي أنّه سيبدأ مع جهازه الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي التحضير للفترة القادمة والتركيز على مرحلة الاستعداد لمواجهة كينيا وجزر القمر.
 

ويرغب حسام البدري في إقامة معسكر للمنتخب المصري في شهر يناير المقبل، إلا أنَّ اللجنة الثلاثية ترفض ذلك، بسبب ضغط مباريات مسابقة الدوري المصري.

 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اختيار لجنة ثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، تدير شؤون الجبلاية، وتنتهي عملها يوم 31 من شهر يناير المقبل، وفقًا لقرار الفيفا.

 

وجاء تعيين أحمد مجاهد بعد قرار الاتحاد الدولي في وقت سابق بإقالة اللجنة التي كان يرأسها عمرو الجنايني، بسبب التأخر في إرسال لائحة النظام الأساسي.

 

وبدأ أحمد مجاهد عمله كرئيس مؤقت لاتحاد الكرة وهو من المحسوبين على رئيس اتحاد الكرة الأسبق هاني أبوريدة، حيث ينظر كثيرون إلى مجاهد باعتباره الذراع اليمنى له.

 

وكما طاردت تهمة العمل تحت مظلة أبوريدة لفترة اللجنة الخماسية التي ترأسها عمرو الجنايني، يُنتظر أن تلاحق التهمة ذاتها لجنة أحمد مجاهد، خصوصًا أن الكثير من التكهنات تؤكد أن أبوريدة - بحكم منصبه في المجلس الأعلى للفيفا - كان صاحب دور البطولة في اختيار اللجنة الجديدة وبالتحديد اختيار أحمد مجاهد رئيسًا لها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان