رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بسبب «أزمة كورونا».. ربيع ياسين يتقدم ببلاغ للنائب العام

بسبب «أزمة كورونا».. ربيع ياسين يتقدم ببلاغ للنائب العام

ستاد مصر العربية

ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب السابق

بسبب «أزمة كورونا».. ربيع ياسين يتقدم ببلاغ للنائب العام

محمد علاء 04 يناير 2021 13:55

تقدم ربيع ياسين، المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب، ببلاغ للنائب العام ضد طبيب المنتخب وليد منظور، بعدما اتهمه بالمسؤولية عن الأزمة الصحية التي ضربت المنتخب.

 

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "يتقدم الكابتن ربيع ياسين ببلاغ للنائب العام ضد أكاذيب الطبيب منظور حيث وصلت إلى حد السب والقذف والتشهير وتم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ اللازم قانونا".

 

وجاء التقدم ببلاغ للنائب العام ضد طبيب المنتخب، بسبب التصريحات التي أطلقها وليد منظور في وسائل الإعلام مساء الأحد.

وكان وليد منظور، قد أكد أن ربيع ياسين، هو السبب الرئيسي في كثرة عدد إصابات لاعبي المنتخب المصري بكورونا، وتفشي المرض بينهما.

 

وأشار إلى أن أحد اللاعبين نُقلت إليه العدوى عن طريق ربيع ياسين لأنه كان يجلس معه 4 ساعات يوميا لينسق معه المحاضرة على الكمبيوتر، قائلا: "ربيع ياسين له ما له وعليه ما عليه، صنع فريقا يستطيع الفوز بكأس العالم، لكن حدثت الكثير من التجاوزات في المعسكر".

وفي وقت سابق قرر الاتحاد المصري تحويل تقرير لجنة تقصي الحقائق بشأن أزمة معسكر تونس، إلى لجنة الانضباط في انتظار اتخاذ القرارات اللازمة.


بدوره، أصدر ربيع ياسين، بيانا رسميا بعد قرار اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، بإحالة أزمة المنتخب إلى لجنة الانضباط.

وقال ياسين في بيانه إنه تقدم بتقرير مفصل عن الجوانب الخاصة بعمله كمدير فني، كطلب لجنة تقصي الحقائق المعنية بالأمر، فضلا عن تقدمه باستقالته الرسمية يوم 23 ديسمبر الماضي، وحتى تاريخه لم يصدر قرار رسمي أو توصية رسمية من تلك اللجنة أو الاتحاد المصري، حتى يتسنى له اتخاذ الموقف المناسب.

وأضاف البيان: "يتحفظ ربيع ياسين على تناول البعض اسمه وسيرته وأخلاقه التي يعلمها الجميع، تناولا لا يليق ببعض وسائل الإعلام، وتعمد الكذب والتحايل للتنصل من المسئولية، لن ينحدر إلى الرد عليها، فتاريخه لا يسمح بذلك".

واختتم: "مع تمسكه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي خروج على النص، وقد تم تكليف المستشار القانوني الخاص بالتعامل الفوري مع الموقف.. وفي النهاية تزول الأسماء ويبقى علم مصر عاليا خفاقا. حفظ الله مصر وشعبها".
 

وودع منتخب مصر للشباب بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، بسبب تفشي فيروس كورونا، وعدم وجود العدد المسموح به للمشاركة في المباريات.

 

وهناك اتجاه داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، لمنع تولي ربيع ياسين أي منتخب في الفترة المقبلة، بسبب كثرة الأزمات.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان