رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تعزز فرص احتراف مصطفى محمد

3 أسباب تعزز فرص احتراف مصطفى محمد

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد يقترب من الرحيل إلى الدوري الفرنسي

3 أسباب تعزز فرص احتراف مصطفى محمد

محمد علاء 04 يناير 2021 13:22

اقترب مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن قلعة ميت عقبة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وبدء رحلة احتراف جديدة.

 

وتلقى مصطفى محمد أكثر من عرض مغري في الأيام الماضية، وإن كان أبرزهم عرض فريق سانت إيتيان الفرنسي، والذي طلب الحصول على خدمات اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تعزز من فرص احتراف مصطفى محمد، يستعرضها "ستاد مصر العربية" في السطور التالية:

 

إصرار اللاعب
 

رفض مصطفى محمد صاحب الـ 23 ربيعا جميع محاولات نادي الزمالك من أجل استمراره مع أبناء قلعة ميت عقبة حتى نهاية الموسم الجاري، وسط رغبة شديدة في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

 

وعقد أشرف قاسم، المشرف العام على الفريق، جلسة مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل رفع المقابل المادي، إلا أن اللاعب تمسك أيضًا بالاحتراف.

 

وتم استبعاد مصطفى محمد من المباريات في الفترة الأخيرة، من قبل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد حالة العصيان من قبل اللاعب.
 

إغراءات الفريق الفرنسي
 

يواصل فريق سانت إيتيان الفرنسي، ضعوطاته على الزمالك للحصول على خدمات اللاعب، حيث تم رفع عرضه لضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك، إلى 4 ملايين دولار.
 

ويتسمك الفريق الفرنسي بضم مصطفى محمد، خصوصًا في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز في الفترة الأخيرة.

 



ويتواصل وكيل اللاعب مع مسؤولي الفريق الفرنسي، وكذلك مسؤولي الزمالك، من أجل إنهاء المفاوضات بأسرع وقت، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

 

أرقام اللاعب
 

يعتبر مصطفى محمد، من أفضل مهاجمي الدوري المصري في الفترة الأخيرة، حيث يعتبر محور أداء الزمالك في المباريات الأخيرة سواء في المسابقات المحلية أو دوري أبطال أفريقيا.

 

ويقدم مهاجم منتخب مصر أداء جيدا ولافتا للنظر، حيث سجل مصطفى محمد خلال الموسم الماضي 16 هدفا وصنع 3 خلال ظهوره في 46 مباراة بقميص الفارس الأبيض.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان