رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هدف رمضان وتعثر الأهلي.. أبرز مشاهد الجولة الخامسة للدوري

هدف رمضان وتعثر الأهلي.. أبرز مشاهد الجولة الخامسة للدوري

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

هدف رمضان وتعثر الأهلي.. أبرز مشاهد الجولة الخامسة للدوري

محمد علاء 03 يناير 2021 17:33

أسدل الستار على منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت العديد من المفاجآت، خصوصًا في ظلّ خوض الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية مباراتيهما.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، أبرز مشاهد الجولة الخامسة من بدايتها وحتى الآن:

 

هدف رمضان
 

استطاع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إحراز أول أهدافه مع الفريق السماوي منذ انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، وانتهاء فترة إعارته مع الأهلي


وأحرز رمضان صبحي الهدف الثاني لفريقه في مرمى الإنتاج الحربي، في اللقاء الماراثوني الذي انتهى بفوز فريق رمضان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث كان الإنتاج قاب قوسين أو أدنى من التعادل.

 

ونجح إيريك تراوري في إحراز هدف الفوز لفريقه والذي أنقذهم من فقدان نقطتين في إطار سعيه للمنافسة بقوة على حصد لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

تعثر الأهلي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول نقطتين له في المسابقة المحلية، بعدما تعثر أمام فريق وادي دجلة، بالمباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على استاد الأول، في إطار لقاءات الجولة الخامسة.
 


واستطاع الأهلي الفوز في ثلاثة لقاءات منذ انطلاق الدوري على فرق مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري،  فيما تأجلت مباراته أمام الزمالك.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي استغلّ فيه نادي الزمالك تعثر الأهلي، ونجح في تحقيق الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة.

 

استقالة العشري
 

استقال طارق العشري، من القيادة الفنية لفريق طلائع الجيش، بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف. 

 

كما تقدم محمد وهبة، باستقالته من تدريب الإسماعيلي، على الرغم من الفوز الذي حققه أصحاب الرداء الأصفر على أسوان، إلا أنّه يرفض فكرة التواجد في منصب المدرب العام.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان