رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

والتر بواليا يظهر في الأهلي.. ورسالة من سيد عبدالحفيظ

والتر بواليا يظهر في الأهلي.. ورسالة من سيد عبدالحفيظ

ستاد مصر العربية

والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد

والتر بواليا يظهر في الأهلي.. ورسالة من سيد عبدالحفيظ

محمد علاء 03 يناير 2021 14:33

ظهر الزامبي والتر بواليا، الوافد الجديد في صفوف النادي الأهلي، داخل ملعب التتش بالجزيرة، ليبدأ رحلته مع القلعة الحمراء، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات قيده للانضمام لقائمة الفريق.

 

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريب الفريق الجماعي غدا الاثنين حيث يؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية.

 

من جانبه، رحب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بـمهاجم الفريق الجديد قائلا له: "أنت في بيتك وجميع اللاعبين والجهاز الفني أشقاؤك وضمن عائلتك، سيساعدك الجميع، وأثق أنك ستتأقلم سريعا معنا؛ لتقدم كل ما لديك من قدرات خاصة، وانضمامك لنا يعني أننا نثق كثيرا في إمكاناتك".

 

وأضاف عبدالحفيظ موجها حديثه لـ"بواليا": "اللعب للأهلي مسئولية كبيرة داخل وخارج الملعب تتطلب منك التركيز والاجتهاد، وأن تكون على قدر ثقة النادي والجماهير، خاصة أن الأهلي له مكانته المرموقة في مصر والوطن العربي وإفريقيا".

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن الأهلي يسير وفق نظام محدد الكل ملتزم به ولا يسمح بالخروج عنه، في إطار علاقة محترمة تربط الجميع.
 

 

بدوره عبر والتر بواليا، عن  فخره وسعادته بالانضمام إلى الأهلي، مؤكدا أنها خطوة  كبيرة في مشواره الكروي، وقال بواليا: "مجرد أن يرتبط اسمك بنادي القرن في القارة الإفريقية فهو أمر يدعو إلى الفخر، وبكل تأكيد ارتداء قميص الأهلي مسئولية كبيرة على عاتقي، وأتمني النجاح في خطوتي الجديدة مع عملاق القارة السمراء".
 

على جانب آخر، خضع والتر بواليا لمسحة طبية رفقة زملائه بالفريق ظهر اليوم الأحد، حيث أجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية اليوم استعدادًا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان