رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو|«عروض الاحتراف» قنبلة موقوتة داخل جدران الزمالك

فيديو|«عروض الاحتراف» قنبلة موقوتة داخل جدران الزمالك

ستاد مصر العربية

محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو لاعبا الزمالك

فيديو|«عروض الاحتراف» قنبلة موقوتة داخل جدران الزمالك

محمد جبالي 02 يناير 2021 20:51

توجاه اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة عدة تحديات يتمثل أبرزها في عروض الاحتراف الكثيرة التي تصل للاعبي الفريق الكروي الأول لكرة القدم.

 

الفترة الأخيرة شهدت تلقي العديد من لاعبي الزمالك أكثر من عرض احترافي للرحيل عن القلعة البيضاء، وهو ما تم رفضه شكلًا ومضمونًا للحاظ على استقرار الفريق والإبقاء على العناصر الأساسية في الفريق.

 

البداية عند مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي والذي تلقى عرض جاد من نادي سانت اتيان الفرنسي مقابل 4 مليون دولار، إلا أن مسئولي الزمالك رفضوا التفريط في خدمات اللاعب بأقل من 5 مليون يورو.

 

وألقى رفض مسئولي الزمالك لعرض النادي الفرنسي بظلاله على اللاعب الذي أعلن التمرد والتمسك بالرحيل عن صفوف الفريق، إلا أنه رضخ لرغبة مسئولي الزمالك بالاستمرار ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم على أقل تقدير لحسن توفير بديل في نفس إمكانيات اللاعب.

 

 

الساعات الأخيرة شهدت وصول عرض جديد للاعب أحمد سيد زيزو، جناح الفريق، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق إلى الدوري الإماراتي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن أحمد سيد زيزو اجتمع خلال الآونة الأخيرة مع عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، طالب خلالها "العندليب" أحمد سيد زيزو بالتركيز في المرحلة القادمة وعدم التفكير في أي عروض خارجية تأتى لضمه.

 

وأكدت المصادر على أن اللاعب استجاب لحديث عبد الحليم علي والذي وعد اللاعب بالنظر في تعديل عقده خلال الفترة القادمة بما يتناسب مع مجهوداته مع الفريق في الفترة السابقة.

 

ويعد أحمد سيد زيزو واحدا من أبرز نجوم الكرة المصرية خلال الوقت الحالي، وأحد الركائز الأساسية في قلعة ميت عقبة والمنتخب الوطني الأول تحت قيادة حسام البدري.

 

 

كما تلقى محمود حمدي الونش عرضا من نادي أهلي جدة السعودي لاستعارة اللاعب لمدة 6 شهور، مع وجود بند أحقية الشراء بنهاية الموسم.

 

إدارة الزمالك قررت رفض رحيل الثنائي في يناير الجاري بشكل نهائي وتأجيل الأمر إلى نهاية الموسم الجاري، مع التشديد على أهمية بقائهما في الوقت الحالي خاصة وأن الفريق مرتبط بمباريات هامة وصعبة على كافة المستويات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان