رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صحوة الزمالك تصطدم بطموحات إنبي في لقاء اليوم

صحوة الزمالك تصطدم بطموحات إنبي في لقاء اليوم

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

صحوة الزمالك تصطدم بطموحات إنبي في لقاء اليوم

محمد علاء 02 يناير 2021 11:26

يحتضن ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبين الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، في المباراة التي تجمعهما، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وهناك العديد من الأسباب والدوافع التي تجعل حظوظ الزمالك هي الأكبر في تحقيق الفوز والانتصار والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

موسم اللاهزيمة

يسعى لاعبو الزمالك في الموسم الحالي إلى تحقيق مزيد من الانتصارات، في إطار سعي الفريق نحو المنافسة بقوة على حصد لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز الغائب عن الفريق منذ سنوات.

 

ويأمل لاعبو الزمالك، في استكمال الموسم الحالي بلا هزيمة، حيث خاض الفريق ثلاث مباريات حتى الآن، ولم يتعرض لأي هزيمة، حيث استطاع الفوز على المقاولون العرب ثم التعادل أمام بيراميدز، وفاز مؤخرًا على سموحة.

 

وشهدت قائمة الزمالك استمرار استبعاد مصطفى محمد مهاجم الفريق، حيث كان مستبعد من مواجهة سموحة الأخيرة، بالإضافة إلى التونسى فرجانى ساسى ومحمد أوناجم، مع غياب محمود علاء؛ لعدم الجاهزية الفنية بعد شفائه أول أمس الخميس من فيروس كورونا، واستبعاد محمود جنش للإصابة.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط.

تفوق الزمالك في تاريخ المواجهات

سبق للزمالك وأن تقابل مع إنبي في 32 لقاء سابقا بالدوري العام وتحمل مباراة السبت المقبل الرقم 33 بين الفريقين.

 

ويرجع تاريخ أول لقاء بين الزمالك وإنبي إلى موسم 2002 – 2003 وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما كان آخر لقاء في الدور الثاني للموسم الماضي وحسمه الفريق الأبيض بهدف دون رد.

 

أحرز الزمالك 41 هدفا في شباك إنبي ببطولة الدوري العام واستقبلت شباكه 25 هدفا.

 

التفوق على الأهلي في الأسبوع الخامس

يحاول لاعبو الزمالك اقتناص ثلاث نقاط في مباراة اليوم، من أجل التفوق على النادي الأهلي في الجولة الخامسة، خصوصًا وأن الأخير تعادل أمام فريق وادي دجلة سلبيًا، بالمباراة التي جمعتهما أمس الجمعة.

 

مباراة إنبي لا تبدو سهلة على الإطلاق، خصوصًا وأن حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفريق البترولي، يجيد التعامل في مثل هذه المباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان