رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد.. صراع سعودي لخطف دييجو كوستا

فيديو| بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد.. صراع سعودي لخطف دييجو كوستا

ستاد مصر العربية

دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد

فيديو| بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد.. صراع سعودي لخطف دييجو كوستا

محمد جبالي 31 ديسمبر 2020 18:50

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الإسباني دييجو كوستا تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد فسخ عقده مع نادي أتلتيكو مدريد بالتراضي، ليصبح مستقبله مرتبطًا بعدد الأندية في مختلف الدوريات.

 

وأوضحت التقارير التي أوردتها صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أنَّ دييجو كوستا مطلوب في عدة أندية أوروبية كبيرة على غرار يوفنتوس الإيطالي الذي يحتاج لمهاجم جديد خلال الميركاتو الشتوي.

 

وشددت التقارير على أن دييجو كوستا تلقى عروضاً من البرازيل والسعودية ويتوقع أن يكون اللاعب هو حديث سوق الانتقالات الشتوية التي ستبدأ يوم الرابع من شهر يناير 2021.

 

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنَّ كوستا الذي غادر أتلتيكو مدريد لأسباب شخصية يتواجد حاليًا كلاعب مجاني وحر ويرتبط اسمه بالعديد من الأندية في الدوري الانجليزي مثل أرسنال وإيفرتون.

 

وأوضحت التقارير، أنَّ بطل الدوري الإنجليزي والإسباني السابق تلقى عدة عروض أبرزها من البرازيل والسعودية، فضلاً عن العرض الأبرز المقدم من يوفنتوس.

 

 

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ يوفنتوس وأرسنال الإنجليزي يترأسان قائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات كوستا، والذي فسخ النادي المدريدي تعاقده معه لخفض العبء المالي لوصول مبلغ عقده السابق إلى 8.5 مليون يورو.

 

وبرغم جدية العروض السعودية، اعتبر "كالتشيو ميركاتو" أن عرض يوفنتوس الإيطالي يبقى هو الأقوى من بين كل العروض التي تلقاها كوستا البالغ من العمر 32 عامًا.

 

ويعد كوستا أحد أهم المهاجمين في العالم فقد خاض 474 مباراة مع جميع الفرق التي مثلها وسجل 181 هدف وصنع 71 تمريرة حاسمة وفقاً لأرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

 

وخرج دييجو كوستا بشكل نهائي من حسابات مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني منذ بداية الموسم بسب كثرة الإصابات التي أدت إلى تراجع مستوى اللاعب.

 

وارتدى كوستا صاحب الـ31 عاماً القميص الأبيض والأحمر لأول مرة في عام 2010، بعدما انتقل من ريال بلد الوليد، وشارك في ولايته الأولى مع أتلتيكو في 135 مباراة وسجل 64 هدفاً.

 

 

وانتقل النجم الإسباني لنادي تشيلسي في 2014 قبل أن يعود من جديد إلى أتلتيكو في 2018، ويشارك مع النادي في 81 مباراة ويجرز 19 هدفاً.

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن فسخ عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، كوستا، قبل انتهاء العقد بـ6 أشهر.

 

وقال النادي في بيان رسمي: "توصل النادي ودييجو لاتفاق بشأن إنهاء العقد الممتد حتى 30 يونيو 2021، بناءً على طلب اللاعب لأسباب شخصية".

 

وتابع بيان النادي: "وقع كوستا على فسخ العقد.. نشكر كوستا على تفانيه خلال هذه السنوات، ونتمنى له التوفيق في المرحلة التالية من مسيرته الاحترافية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان