رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أوباما يجدد تعاقده مع الزمالك حتى 2024

فيديو| أوباما يجدد تعاقده مع الزمالك حتى 2024

ستاد مصر العربية

يوسف أوباما لاعب الزمالك

فيديو| أوباما يجدد تعاقده مع الزمالك حتى 2024

ضياء خضر 31 ديسمبر 2020 17:30

كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي الزمالك أنهت ملف تجديد عقد يوسف أوباما صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي، والذي وقع مساء اليوم على عقد جديد مع النادي.

 

وبحسب التقارير يمتد التعاقد الجديد بين الزمالك وأوباما لـ 3 مواسم مقبلة تنتهي بنهاية موسم 2024/2023، علمًا أن تعاقد اللاعب الحالي مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

ومن المنتظر أن يحصل أوباما على شيك بمقدم تعاقده الجديد مع النادي خلال الساعات المقبلة، بعد توقيعه على العقد الجديد قبل مران الفريق اليوم.

وفي سياق آخر أنهت إدارة الكرة بنادي الزمالك ملف تجديد تعاقد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي.

 

وعقد فتوح جلسة مع مسئولي الإدارة المؤقتة لنادي الزمالك بحضور أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بالنادي في وقت مبكر من صباح اليوم، وسيد مرعي وكيل أعمال اللاعب.

 

وخلال الجلسة وقع فتوح على عقود جديدة لنادي الزمالك تمتد لـ 4 مواسم مقبلة، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية الخاصة بالتعاقد الجديد، وقبلها بساعات حصلت إدارة الزمالك على توقيع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض على عقد جديد يمتد لموسمين قادمين.

 

وينتهي تعاقد فتوح الحالي مع نادي الزمالك في ختام الموسم الجاري، وقبل توقيع العقد الجديد كان يحق للاعب الشاب التوقيع لأي ناد بداية من يوم غد الموافق الأول من يناير.

 

ويقدم فتوح مستويات جيدة مع فريق الزمالك منذ عودته لصفوف الفريق مع بداية الموسم الحالي، بعدما قضى الموسم الماضي معارًا لفريق سموحة.

 

وسجل فتوح هدفًا مميزًا في لقاء الزمالك الأخير بالدوري أمام سموحة، والذي شهد فوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

 

وفرض فتوح نفسه على مركز الظهير الأيسر بالتشكيل الأساسي للزمالك، في ظل عدم جاهزية زميله عبد الله جمعة لغيابه لفترة طويلة عن التدريبات مؤخرًا لظروف إصابته بفيروس كورونا، بجانب عدم جاهزية الظهير الأيسر المخضرم محمد عبد الشافي والذي ابتعد عن الملاعب منذ عدة شهور بعد إصابته بكسر في عظمة الترقوة.

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي يوم السبت المقبل في إطار الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، ويحتل الفريق الأبيض حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة برصيد 7 نقاط حصدهم الفريق على مدار 3 جولات بواقع انتصارين وتعادل وحيد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان