رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد شيكابالا وفتوح.. الزمالك يستعد لتجديد عقد أوباما

فيديو| بعد شيكابالا وفتوح.. الزمالك يستعد لتجديد عقد أوباما

ستاد مصر العربية

يوسف أوباما

فيديو| بعد شيكابالا وفتوح.. الزمالك يستعد لتجديد عقد أوباما

ضياء خضر 31 ديسمبر 2020 12:26

يعقد مسئولو لجنة الكرة بنادي الزمالك جلسة مساء اليوم مع يوسف أوباما صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي لحسم ملف تجديد تعاقده مع النادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

ويوم أمس عبر أوباما عن غضبه بعد تجاهل موعد كان متفق عليه بينه وبين مسئولي النادي لإنهاء ملف التجديد.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" كتب أوباما قائلًا "الموعد رقم 10.. سجل يا تاريخ".

 

وخلال الساعات الماضية خرجت تأكيدات من داخل نادي الزمالك تفيد بتحديد موعد جديد للاجتماع مع اللاعب يوسف أوباما للحصول على توقيعه على عقود جديدة، لينضم رسميًا إلى قائمة اللاعبين الذين جددوا عقودهم خلال الساعات الأخيرة.

 

وفي وقت متأخر من مساء أمس جددت إدارة نادي الزمالك تعاقد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض، والذي وقع على عقد جديد يمتد لموسمين.

 

وكذلك أنهت إدارة الكرة بنادي الزمالك ملف تجديد تعاقد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي، وعقد فتوح جلسة مع مسئولي الإدارة المؤقتة لنادي الزمالك بحضور أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بالنادي في وقت مبكر من صباح اليوم، وسيد مرعي وكيل أعمال اللاعب.

 

وخلال الجلسة وقع فتوح على عقود جديدة لنادي الزمالك تمتد لـ 4 مواسم مقبلة، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية الخاصة بالتعاقد الجديد.

 

وينتهي تعاقد فتوح الحالي مع نادي الزمالك في ختام الموسم الجاري، وقبل توقيع العقد الجديد كان يحق للاعب الشاب التوقيع لأي ناد بداية من يوم غد الموافق الأول من يناير.

 

ويقدم فتوح مستويات جيدة مع فريق الزمالك منذ عودته لصفوف الفريق مع بداية الموسم الحالي، بعدما قضى الموسم الماضي معارًا لفريق سموحة.

 

وسجل فتوح هدفًا مميزًا في لقاء الزمالك الأخير بالدوري أمام سموحة، والذي شهد فوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

 

وفرض فتوح نفسه على مركز الظهير الأيسر بالتشكيل الأساسي للزمالك، في ظل عدم جاهزية زميله عبد الله جمعة لغيابه لفترة طويلة عن التدريبات مؤخرًا لظروف إصابته بفيروس كورونا، بجانب عدم جاهزية الظهير الأيسر المخضرم محمد عبد الشافي والذي ابتعد عن الملاعب منذ عدة شهور بعد إصابته بكسر في عظمة الترقوة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان