رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأربعاء الكروي| 3 مواجهات بالدوري.. ورفاق صلاح في ضيافة نيوكاسل

الأربعاء الكروي| 3 مواجهات بالدوري.. ورفاق صلاح في ضيافة نيوكاسل

ستاد مصر العربية

محمد صلاح في مواجهة سابقة أمام نيوكاسل

الأربعاء الكروي| 3 مواجهات بالدوري.. ورفاق صلاح في ضيافة نيوكاسل

ضياء خضر 30 ديسمبر 2020 11:18

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء إقامة عدد من المباريات سواء على المستوى المحلي، أو على مستوى بعض البطولات الكروية الخارجية.

 

وفي إطار الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز تقام اليوم 3 مباريات، حيث يلتقي الجونة مع المقاصة في تمام الثانية والنصف ظهرًا، وفي تمام الخامسة مساءً يستضيف فريق المقاولون العرب فريق البنك الأهلي، وفي السابعة والنصف يلتقي المصري البورسعيدي مع غزل المحلة.

 

وبعيدًا عن الساحة المحلية تتواصل الليلة منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإنجليزي" target="_blank">الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي توتنهام مع فولهام في تمام الثامنة مساءً، في لقاء يسعى خلاله السبيرز لاستعادة ذاكرة الفوز التي فقدها في آخر 4 مباريات خاضها بالدوري، ويحتل توتنهام حاليًا المركز السابع برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد فولهام في المركز الـ 18 برصيد 11 نقطة.

 

وضمن الجولة ذاتها وفي تمام العاشرة مساءً يحل فريق ليفربول ضيفًا على نيوكاسل، في لقاء يسعى رفاق النجم المصري محمد صلاح للعودة سريعًا لطريق الانتصارات بعد تعادلهم في الجولة الماضية مع فريق وست بروميتش.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين فقط على فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، فيما يحتل فريق نيوكاسل المركز الـ 15 برصيد 18 نقطة.

 

وفي الدوري الإسباني تقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الـ 16 للبطولة، وستكون الأنظار موجهة نحو مباراتي أتليتكو مدريد مع خيتافي، وريال مدريد مع إلتشي، وتقام المباراة الأولى في تمام الثامنة والربع مساءً، وتقام الثانية عند العاشرة والنصف من مساء اليوم.

 

ويتقاسم قطبا مدريد أتليتكو والريال صدارة ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 32 لكل منهما، لكن أفضلية الأهداف تضع أتليتكو في المقدمة، بجانب أن الفريق خاض مباراتين أقل من ريال مدريد.

 

ولا شك أن ريال مدريد يمني نفسه بتعثر جاره اللدود أتليتكو في لقاء الليلة أمام خيتافي، ليكون الطريق مفتوح أمام الكتيبة الملكية للانفراد بصدارة الترتيب ولو بشكل مؤقت.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان