رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يكشف مدة غياب طاهر محمد طاهر

الأهلي يكشف مدة غياب طاهر محمد طاهر

محمد عبد الغني 29 ديسمبر 2020 13:25

كشف سيد عبدالحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن مدة غياب لاعب الفريق طاهر محمد طاهر، مشيرا إلى أنه سيعود إلى التدريبات الجماعية بعد 5 أيام.
 

وتعرض طاهر لاعب وسط الفريق لإصابة بكدمة قوية في الضلوع غادر على إثرها مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمس الإثنين في الدوري الممتاز. 
 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن الأشعة التي أجراها طاهر أثبتت عدم وجود كسر في الضلوع، وأن اللاعب يعاني من كدمة شديدة فقط.
 

كما أوضح، أن طاهر حصل على راحة سلبية اليوم من التدريبات الجماعية للفريق، وسوف يبدأ برنامج علاج طبيعي اعتبارا من الغد لحين المشاركة في التدريبات الجماعية بعد خمسة أيام.
 

وفيما يتعلق بسبب غياب محمود كهربا لاعب وسط الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية، أكد عبد الحفيظ أنه بسبب تعرض اللاعب لنزلة برد.


 

وأكد مدير الكرة في الأهلي، أن كهربا خضع لفحص طبي قبل انطلاق المران، وفضل الجهاز الفني إراحته بسبب نزلة البرد التي تعرض لها بعد مباراة أمس أمام الاتحاد السكندري.
 

وأضاف أن كهربا سيخضع لفحص طبي جديد غدا، لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق وادي دجلة في الدوري الممتاز مساء الجمعة المقبل.

على جانب آخر، قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول اللاعبين في جانب من التدريبات البدنية مع بداية مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جانبا من تدريبات الجري وتدريبات بدنية متنوعة بالكرة مع بداية المران في فقرات قادها مدرب أحمال الفريق. 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان