رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تركي آل الشيخ يتحدث عن صفقة «سيرينو».. ورحيل مصطفى محمد إلى ألميريا

فيديو| تركي آل الشيخ يتحدث عن صفقة «سيرينو».. ورحيل مصطفى محمد إلى ألميريا

ستاد مصر العربية

تركى آل الشيخ

فيديو| تركي آل الشيخ يتحدث عن صفقة «سيرينو».. ورحيل مصطفى محمد إلى ألميريا

محمد جبالي 29 ديسمبر 2020 00:10

عبر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس نادي ألميريا الإسباني، عن دعمه الشديد للأهلي خلال الفترة المقبلة حال موافقة مسئوليه برئاسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

 

وأوضح آل الشيخ في بث مباشر بثه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا مشجع للأهلي المصري ومحب له، لن أتدخل في أي صفقة".

 

وتابع قائلًا: "الناس اليوم (يصطادون في الماء العكر) ويدخلوني في صفقة سيرينو ويتهموني بتحويل مسار الصفقة للهلال السوداني".

 

وأضاف: " لو طلب مني التدخل أو المساعدة في حسم صفقة سيرينو أو أي صفقة أخرى لن أتأخر لحظة واحدة، ولكن لم يُطلَب مني ذلك، متمنيًا أن يحقق الأهلي نتائج ممتازة في كأس العالم للأندية".

 

وأردف: "لن أتدخل في موضوع لم يطلب مني، لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، ولم أسمع عن صفقة سيرينو إلا عن طريق الإعلام، وأتمنى التوفيق للأهلي والهلال السوداني".

 

ونوه إلى أنه بعيد تمامًا عن المشهد الكروي في مصر، معلنًا أن يصب كامل تركيزه مع نادي ألميريا الإسباني.

 

وكشف آل الشيخ أنه تلقى عرضا من فترة لضم مصطفى محمد لاعب الزمالك لفريق ألميريا، إلا أنه رفض التدخل في صفقة مثل هذه، مشددًا:"عندنا سقف معين في أوروبا، ثاني شىء لا أريد أن أدخل في صداع في أي صفقة تخص الشأن الكروي داخل مصر منذ أن ابتعدت عن الكرة المصرية".

 

يذكر أن صفقة انضمام صانع ألعاب صن داونز جاستون سيرينو إلى النادي الأهلي، لم تكلل بالنجاح إذ أعلن النادي الجنوب إفريقي، أن اللاعب مستمر مع الفريق، وذلك بعد عدم التوصل لاتفاق مادي بين النادي ونظيره المصري.

 

وكانت تقارير قد ربطت بين انتقال سيرينو إلى الأهلي، وتدخل آل شيخ من أجل تحويل مسار الصفقة إلى الهلال السوداني، وهو ما نفاه جملة وتفصيلًا، الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء.

 

صن داونز يرفض بيع سيرينو
أعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقي، عن توقف مفاوضاته مع النادي الأهلي لرحيل الأورجوياني جاستون سيرينو، لصفوف المارد الأحمر، بسبب الاختلاف حول المقابل المادي.

 

وأصدر نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بيانًا أعلن من خلاله فشل إتمام صفقة انضمام سيرينو للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات المقبلة. 

 

 

وجاء البيان كالتالي: «لم تتوصل إدارة نادي صن داونز لاتفاق مع إدارة الأهلي بشأن المقابل المادي للموافقة على رحيل جاستون سيرينو».

 

وكان إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق قد وضعت أكثر من مهاجم تحت المجهر من أجل حسم التعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الشتوي المقبل خاصة بعد رحيل أليو بادجي مهاجم الفريق والذي أبدى موسيماني عدم رغبته في التعاقد معه.

 

كودجو وبواليا أبرز البدائل
ويعتر التوجولي لابا كودجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، أبرز المطلوبين في النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، حيث حاول مسؤولو المارد الأحمر في وقت سابق ضم اللاعب ودخلوا بالفعل في مفاوضات جادة مع مسؤولي العين من أجل ضم اللاعب، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

 

مسئولو العين الإماراتي طلبوا استعادة حسين الشحات مرة أخرى مقابل التفريط في خدمات كودجو بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي من النادي الأهلي، وهو ما قوبل بالرفض من مسئولي القلعة الحمراء الذي تمسكوا باستمرار الشحات كونه أحد العمدة الأساسية في الفريق.

 

وبالرغم من رفض مسئولي الفريق الإماراتي، إلا أن مسؤولي الأهلي جددوا مفاوضاتهم مع العين من أجل معرفة طلباتهم للموافقة على رحيل اللاعب، إلا أن هناك رغبة ملحة لضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم من أجل تواجده مع الفريق في كأس العالم للأندية باليابان.

 

كما ارتبطت عدد من الاسماء القوية بالانتقال لصفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي القادم على رأسها السوري عمر السومة لاعب أهلي جدة، والزامبي والتر بواليا مهاجم الجونة، بالإضافة إلى بينيل كوكو مالابا مهاجم نادي اتحاد كلباء الإماراتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان