رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بواليا بالصدارة وغياب الأهلي والزمالك.. أبرز مشاهد الجولة الرابعة للدوري

بواليا بالصدارة وغياب الأهلي والزمالك.. أبرز مشاهد الجولة الرابعة للدوري

ستاد مصر العربية

والتر بواليا مهاجم الجونة

بواليا بالصدارة وغياب الأهلي والزمالك.. أبرز مشاهد الجولة الرابعة للدوري

محمد علاء 28 ديسمبر 2020 16:50

أسدل الستار على الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث أقيمت خلالها بعض المباريات والتي شهدت أحداثا ساخنة، رغم غياب الأهلي والزمالك عن منافسات هذه الجولة.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية" في التقرير التالي، أبرز مشاهد الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري من بدايتها وحتى الآن:

 

غياب القطبين
 

غاب الأهلي والزمالك عن الجولة الرابعة، حيث تم تأجيل المباراة التي كان من المفترض أن يخوضها الفريقان،  بقرار من الجهات الأمنية.

 

وقررت لجنة المسابقات لعب المباراة المؤجلة لكليهما من الجولة الثالثة، حيث يلتقي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، في الوقت الذي يصطدم فيه الزمالك أمام سموحة في الخامسة مساء اليوم أيضًا.


 

انكسار "المقاولون"
 

يواصل فريق المقاولون العرب عروضه الضعيفة في المسابقة منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث لم يحقق أي انتصار في الجولات التي خاضها بالمسابقة.

 

تلقى ذئاب الجبل الهزيمة الثالثة على التوالي بعد الخسارة من الإنتاج الحربي بهدف دون رد، ليتذيل أبناء عماد النحاس جدول الترتيب بالمركز الثامن عشر دون رصيد.

 


 

 

ولم يختلف الأمر لدى فريق طلائع الجيش، حيث حصد الفريق نقطة واحدة ويحتل المراكز السابع عشر في المركز قبل الأخير بمسابقة الدوري.

 

بواليا في الصدارة
 

وتصدر الزامبي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، هدافي المسابقة المحلية، بعد أن أحرز المهاجم الزامبي هدف فوز فريقه على أسوان، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ليصل لهدفه الثالث بعد أربع جولات.

 

وجاء بواليا في الصدارة بثلاثة أهداف، فيما يحتل محمد عبدالمجيد لاعب الإنتاج الحربي المركز الثاني برصيد هدفين، وشادي حسين المركز الثالث بنفس رصيد الأهداف.

 

وفي المركز الرابع مصطفى محمد مهاجم الزمالك برصيد هدفين، ويليه محمود كهربا في المركز الخامس بنفس عدد الأهداف.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان