رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| موسيماني يتعافى من كورونا.. ويقود الأهلي أمام الاتحاد السكندري

فيديو| موسيماني يتعافى من كورونا.. ويقود الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ستاد مصر العربية

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

فيديو| موسيماني يتعافى من كورونا.. ويقود الأهلي أمام الاتحاد السكندري

محمد جبالي 26 ديسمبر 2020 20:10

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحوُّل عينة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول من إيجابية إلى سلبية، ليتعافى بذلك المدير الفني من فيروس كورونا الذي أصابه قبل أيام.

 

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن المسحة الأخيرة التي خضع لها موسيماني جاءت سلبية، ليتعافى من كورونا ويصبح جاهزًا لقيادة تدريبات الفريق ومباريات الفترة المقبلة.

 

ويستعد الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غدٍ الإثنين، باستاد الأهلي في السلام، ببطولة الدوري الممتاز.

 

في السياق نفسه، تعافي الثلاثي، وليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم،  من الإصابة التي منعتهم من المشاركة في المباريات  مع الفريق خلال الفترة الماضية. 

 

 

وأوضح مدير الكرة أن «الثلاثي» بات سليما وجاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تخلصوا من إصابتهم، وانتهاء برنامجهم التأهيلي، وشارك الثلاثي في المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 

 

وغاب وليد سليمان ومروان محسن عن مباريات الفريق والتدريبات الجماعية؛ بسبب آلام الركبة، بينما غاب الشحات بعد إجرائه عملية في أصبع القدم. 

 

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الاثنين على ملعب الأهلي بالسلام.

 

سيرينو يقترب

 

على الجانب الآخر، اقترب جاستون سيرينو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب أفريقي، من الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا في ظل وصول المفاوصاوت بين إدارة الفريقين إلى مراحلة متقدمة.

 

وقد تصل صفقة إتمام انضمام سيرينو إلى النادي الأهلي ما يقرب من 100 مليون جنيه، خصوصًا في ظل ما يحصل عليه إدارة فريق صن داونز والذي يصل إلى 3.5 مليون دولار قيمة الاستغناء عنه.

 

ومن المنتظر، أن يوقع سيرينو على عقوده انضمامه للقلعة الحمراء لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، بمقابل مادي يصل إلى نفس القيمة التي سيحصل عليها فريقه مقابل الاستغناء عنه.

 

مسؤولو القلعة الحمراء عرضوا على صن دوانز لإتمام صفقة سيرينو فى البداية مليونى دولار، ثم مليونى و500 ألف، قبل أن يتم رفع عرض أخير بـ3 ملايين و200 ألف دولار، وهو ما سيُنهى الصفقة بنسبة كبيرة.

 

 

وطلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع سيرينو، خصوصًا في ظل الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب والتي تجعله يحجز مكانه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق الأحمر.

 

وفي حالة إتمام التعاقد مع سيرينو، فإن اللاعب سيهدد 3 لاعبين داخل القلعة الحمراء.

 

وسيكون الأنجولي جيرالدو، الجناح الأيمن للفريق، أول الضحايا المنتظرة حال التعاقد مع سيرينو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح، في البحث عن عرض لرحيل اللاعب.

 

وتحاول لجنة التخطيط انتقال اللاعب إلى أي فريق على سبيل الإعارة، خصوصًا في ظل التعاقد مع الثنائي بدر بانون وسيرينو، وهو ما يتطلب إتاحة الفرصة لهما من أجل قيدهما مع الفريق.

 

وتلقى جيرالدو عرضًا من الدوري التونسي على سبيل الانتقال النهائي، إلا أن إدارة النادي الأهلي ترغب في إعارة اللاعب من أجل الاستفادة منه بعد نهاية الموسم المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان