رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ضغوط تنتظر المقاولون في رحلة البحث عن الانتصار الأول

ضغوط تنتظر المقاولون في رحلة البحث عن الانتصار الأول

ستاد مصر العربية

فريق المقاولون العرب

الليلة أمام الإنتاج الحربي

ضغوط تنتظر المقاولون في رحلة البحث عن الانتصار الأول

ضياء خضر 26 ديسمبر 2020 12:32

يستعد فريق المقاولون العرب لخوض اختبار جديد في بطولة الدوري الممتاز، عندما يحل ضيفًا في تمام الخامسة مساء اليوم على فريق الإنتاج الحربي بملعب استاد السلام، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة للبطولة.

 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مهمة إدارة اللقاء إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ويعاونه أحمد حسام ورمضان هنداوي "مساعدين"، بجانب وليد الصياد "حكم رابع"، ويضم طاقم الحكام كذلك عمرو الشناوي "حكم فيديو" ومبروك نبيل "مساعد حكم فيديو".

 

ويدخل فريق المقاولون العرب ومدربه الشاب عماد النحاس لقاء اليوم أمام الإنتاج الحربي وهم محاصرين بالعديد من الضغوط التي يكشف "مصر العربية" تفاصيلها في السطور التالية..

 

انتصارات غائبة

 

حتى الآن خاض فريق المقاولون العرب مباراتين في الموسم الجديد من بطولة الدوري، وفي اللقاءين خرج فريق ذئاب الجبل خاسرًا أمام كل من الزمالك ووادي دجلة.

 

ورغم أن فريق المدرب عماد النحاس استهل الموسم الجديد بالفوز على فريق أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب وإياب دور الـ 64 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، إلا أن "ذئاب الجبل" لم ينجحوا في نقل عدوى الانتصارات من الساحة القارية إلى الساحة المحلية حتى الآن.

 

الخسارة أمام الزمالك في الجولة الأولى للدوري بنتيجة 2- صفر، ومن بعدها الخسارة أمام وادي دجلة في الجولة الثانية بنتيجة 2-1، وضعتا فريق المقاولون في ذيل ترتيب بطولة الدوري بدون أي نقاط في رصيده، وهو ما يناقض حال الفريق في الموسم الماضي الذي شهد تقديمه مستويات مميزة ونجاحه في احتلال المركز الرابع ليتأهل بالتبعية للمشاركة في النسخة الحالية من البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

فخ النجم الساحلي

 

وقبل قليلة خاض فريق المقاولون العرب مباراة ذهاب دور الـ 32 بالبطولة الكونفدرالية، والتي جمعته مع فريق النجم الساحلي التونسي في القاهرة.

 

ولم ينجح فريق المقاولون العرب في تحقيق نتيجة مطمئنة باللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين سلبيًا بدون أهداف، وجاءت هذه النتيجة لتزيد الضغوط على فريق المقاولون قبل مواجهته المرتقبة اليوم أمام الإنتاج الحربي، إضافة إلى أنها زادت مسافة ابتعاد الفريق عن طريق الانتصارات.

 

وأصبح فريق المقاولون ومدربه عماد النحاس تحت ضغط مضاعف في ظل حاجة الفريق لتحقيق أول فوز في مشواره بالموسم الجديد من الدوري، بجانب التمسك بفرصة الاستمرار في البطولة الكونفدالية، وهو الأمر الذي بات يحتاج لتعادل الفريق مع النجم الساحلي بأي نتيجة إيجابية أو الفوز على الفريق التونسي في عقر داره.

 

 

منافس متعثر

 

مساعي فريق المقاولون لطي صفحة النتائج السلبية الأخيرة تصطدم بظروف مشابهة يمر بها فريق الإنتاج الحربي، والذي لم يحقق هو الآخر أي انتصار حتى الآن في الموسم الجديد من بطولة الدوري.

 

وحتى الآن خاض فريق الإنتاج الحربي 3 لقاءات ببطولة الدوري خسر في لقاءين منهم أمام فريقي سيراميكا كيلوباترا والبنك الأهلي الصاعدين حديثًا للدوري الممتاز، وتعادل الفريق العسكري في اللقاء الثالث مع الإسماعيلي، ليكتفي الإنتاج بحصد نقطة واحدة فقط يحتل بها حاليًا المركز قبل الأخير في جدول ترتيب بطولة الدوري.

 

ويبحث فريق الإنتاج الحربي ومدربه المخضرم مختار مختار أيضًا عن الفوز الأول في مشوارهم ببطولة الدوري، وهو ما يزيد من صعوبة مهمة المقاولون في لقاء اليوم في ظل حاجة كل فريق لحصد نقاط اللقاء الثلاث.

 

 

رد اعتبار

 

وأصبح عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب في أحوج ما يكون لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتوجيه رسالة طمأنة لإدارة النادي حول مستقبل الفريق في الموسم الحالي.

 

كما بات المدرب الشاب مُطالبًا برد اعتباره كونه أحد الكوادر التدريبية المبشرة على الساحة المحلية، وذلك من خلال تصحيح مسار فريقه الذي انتزع به إعجاب كافة محللي كرة القدم في الموسم الماضي، والذي نجح خلاله الفريق في منافسة الكبار على مراكز المقدمة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان