رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

باتشيكو يدرس استبعاد نجم الزمالك من مواجهة سموحة

باتشيكو يدرس استبعاد نجم الزمالك من مواجهة سموحة

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

باتشيكو يدرس استبعاد نجم الزمالك من مواجهة سموحة

محمد علاء 26 ديسمبر 2020 10:50

يدرس البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد مصطفى محمد مهاجم الفريق، من مباراة سموحة المقبلة، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب تغيب اللاعب عن التدريبات.

 

وغاب مصطفى محمد عن التدريبات الجماعية للزمالك لمدة اقتربت من أربعة أيام، حيث يرغب اللاعب في الرحيل عن قلعة ميت عقبة والبحث عن عرض للاحتراف الخارجي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق سموحة السكندري يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وكان الاتحاد الأفريقي قد وقع على اللاعب مصطفى محمد عقوبة الإيقاف لمباراتين فى أول مواجهتين لفريقه فى دورى أبطال أفريقيا على خلفية اشتباكه مع حسين الشحات، لاعب الأهلى، بعد أحداث مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضي، والتى جمعت قطبى الكرة المصرية.

 

وكان من المقرر أن يطبق اللاعب مصطفى محمد عقوبة الإيقاف خلال مباراتي بطل تشاد في دور الـ16، لكن انسحاب الفريق التشادي حال دون ذلك.

 

وأرسل مسئولو الزمالك، طلبا إلى الاتحاد الأفريقى من أجل رفع عقوبة إيقاف مهاجمه الأول مصطفى محمد ليتسنى له المشاركة مع الفريق مع انطلاق دور المجموعات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان