رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| التعادل السلبي يفرض كلمته على لقاء الإسماعيلي والبنك الأهلي

فيديو| التعادل السلبي يفرض كلمته على لقاء الإسماعيلي والبنك الأهلي

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الإسماعيلي والبنك الأهلي

فيديو| التعادل السلبي يفرض كلمته على لقاء الإسماعيلي والبنك الأهلي

ضياء خضر 25 ديسمبر 2020 23:05

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة المواجهة التي جمعت فريقي الإسماعيلي والبنك الأهلي مساء اليوم باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وفرض التعادل في مباراة اليوم على فريق الإسماعيلي استمرار غيابه عن طريق الانتصارات منذ انطلاق منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري، حيث تعادل الفريق الأصفر في 3 لقاءات وتلقى خسارة واحدة على مدار الجولات الأربعة التي خاضها حتى الآن في البطولة.

 

ورفع التعادل رصيد الإسماعيلي إلى 3 نقاط استقر بهم الدراويش في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري، فيما أصبح رصيد فريق البنك الأهلي 5 نقاط يحتل بهم الفريق الصاعد حديثًا للدوري المركز السادس في جدول ترتيب البطولة.

 

وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها حقق فريق غزل المحلة انتصاره الأول في الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز، بعدما تغلب على فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد غزل المحلة.

 

فريق غزل المحلة كان البادئ بالتسجيل في اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة التاسعة عن طريق لاعبه أحمد الشيخ، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لشوط اللقاء الأول تعادل اللاعب عمرو جمال لفريق طلائع الجيش، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن محمد سامي من وضع غزل المحلة في المقدمة مرة أخرى محرزًا هدف فوز فريقه في الدقيقة 92.

 

وبهذا الانتصار الثمين رفع فريق غزل المحلة رصيده إلى 4 نقاط ارتقى بهم إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد فريق طلائع الجيش عند نقطة واحدة فقط استقر بها الفريق العسكري في المركز الـ 16 بجدول الترتيب.

 

 

وضمن الجولة ذاتها تغلب فريق الجونة على فريق أسوان بهدف مقابل لاشيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

هدف اللقاء الوحيد سجله الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة عند الدقيقة 56، ليرفع رصيده الشخصي إلى 3 أهداف في الموسم الجديد من الدوري يتصدر بهم حاليًا جدول هدافي المسابقة.

 

ورفع الفوز رصيد فريق الجونة إلى 8 نقاط قفز بهم الفريق الساحلي إلى صدارة ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد أسوان عند 6 نقاط استقر بهم ممثل الصعيد في المركز الرابع بجدول الترتيب متساويًا مع فريقي الأهلي وسيراميكا كيلوباترا صاحبي المركزين الثاني والثالث في رصيد النقاط، لكن الأخيرين لعبا مباراتين أقل من فريق أسوان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان