رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الإصابة تبعد رودريجو عن ريال مدريد 3 أشهر

فيديو| الإصابة تبعد رودريجو عن ريال مدريد 3 أشهر

ستاد مصر العربية

رودريجو جوس لاعب ريال مدريد

فيديو| الإصابة تبعد رودريجو عن ريال مدريد 3 أشهر

ضياء خضر 25 ديسمبر 2020 20:19

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعرض جناحه الأيمن البرازيلي الشاب رودريجو جوس لإصابة عضلية، ينتظر أن يبتعد على إثرها لفترة عن الملاعب.

 

وبحسب ما كشفه النادي الملكي يعاني روريجو من إصابة عضلية تؤثر على وتر عضلة الفخذ الأمامية بساقة اليمنى، وفي تلك الأثناء قالت تقارير إعلامية إن فترة غياب اللاعب البرازيلي الشاب عن الملاعب قد تصل إلى 3 أشهر.

 

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك رودريجو مع ريال مدريد في 17 مباراة رسمية بواقع 11 مباراة بالدوري الإسباني و6 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى مدار هذه المباريات سجل الجناح البرازيلي هدف وحيد وصنع 6 أهداف أخرى.

 

وقبل نحو شهر من الآن وجه البرازيلي رودريجو رسالة شكر إلى المصريين، بعدما قضى عدة أيام بالقاهرة برفقة منتخب بلاده الأولمبي.

 

 وشارك رودريجو مع منتخب البرازيل الأولمبي في الدورة الودية الدولية التي استضافتها القاهرة الشهر الماضي، والتي ضمت إلى جوار منتخب السليساو منتخبي مصر وكوريا الجنوبية.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر رودريجو رسالة شكر مطولة باللغة العربية وجهها إلى المصريين، وقال فيها "أود أن أشكركم على مودتكم وحسن ضیافتكم ولاحترامكم لي ولكل زملائي في القاهرة".

 

 وأضاف نجم ريال مدريد في رسالته قائلًا "أتابع مشاركة كل المصریین والمجتمع العربي على شبكات التواصل الاجتماعي وأشكرك على رسائلك".

 

 واختتم اللاعب البرازيلي الشاب رسالته بالقول " إنه من الرائع دوما أن نشارك هذه اللحظات مع الجمیع شكرا جزیلا".

 

وشارك رودريجو مع منتخب البرازيل الأولمبي في وديتي كوريا الجنوبية ومصر، حيث نجح في إحراز هدف ضمن ثلاثية فريقه في شباك كوريا الجنوبية، وفي مباراة مصر سجل لاعب ريال مدريد هدف السليساو الوحيد في شباك الفراعنة بالمباراة التي انتهت بفوز منتخبنا بهدفين مقابل هدف.

 

 وتجدر الإشارة إلى أن رودريجو البالغ 19 عامًا انتقل صيف العام الماضي إلى صفوف فريق ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان