رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. تحديد نسبة الحضور الجماهيري في بطولة العالم لليد بمصر

رسميًا.. تحديد نسبة الحضور الجماهيري في بطولة العالم لليد بمصر

ستاد مصر العربية

نسبة الحضور الجماهيري في بطولة العالم لليد بمصر

رسميًا.. تحديد نسبة الحضور الجماهيري في بطولة العالم لليد بمصر

محمد متولي 25 ديسمبر 2020 07:13

أعلنت وزيرة الصحة، هالة زايد، عن نسبة الحضور الجماهيري الذي سيسمح به في جميع مباريات بطولة العالم للرجال الكرة اليد في نسختها رقم 27 والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 وحتي 31 من يناير المقبل.

 

وقالت وزيرة الصحة المصرية في تصريحات للمركز الإعلامي للبطولة، إن "حضور الجماهير سيكون بنسبة 30% من سعة الملعب لجميع المباريات في الصالات الأربع بالبطولة".

 

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تقام للمرة الأولى في تاريخها بمشاركة 32 منتخباً.

 

وفي وقت سابق ذكر حسين لبيب، مدير كرة اليد" target="_blank">بطولة العالم لكرة اليد للرجال أن لجنة التفتيش بالاتحاد الدولي لكرة اليد زارت الصالات الأربع التي ستقام عليها البطولة بدءا من الصالة الكبرى في استاد القاهرة التي تستوعب مدرجاتها 22 ألف متفرج ثم صالة برج العرب التي تستوعب 3200 متفرج ووصولا لصالة العاصمة الإدارية الجديدة التي تكفي مدرجاتها لاستيعاب 5500متفرج وكذلك صالة 6 أكتوبر التي تبلغ سعة مدرجاتها 4500 متفرج.

 

وأوضح أن الاستادات الجديدة وعملية التجديد والإحلال في صالة إستاد القاهرة نالت إعجاب اللجنة بدون إبداء أية ملحوظات سلبية بل كانت جميع التعليقات بها إشادة بالملاعب التي أصبحت جاهزة لاستقبال المنافسات .

 

 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن مواعيد كرة اليد" target="_blank">بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 في نسختها الـ27 المقرر إقامتها خلال الفترة من 13 الى 31 يناير المقبل.

 

وسيفتتح المنتخب المصري مبارياته بكرة اليد" target="_blank">بطولة العالم لكرة اليد بمواجهة المتأهل من ملحق أمريكا الجنوبية يوم 13 يناير 2021، على صالة استاد القاهرة، ثم يلتقي الفراعنة في ثاني مبارياتهم مع التشيك يوم 16 يناير، على أن يختتم مواجهاته في المجموعة السابعة بمرحلة المجموعات يوم 18 يناير بمواجهة السويد.

 

وستقام مباريات مرحلة المجموعة في البطولة بداية من يوم 14 يناير 2021 وتختتم فعاليات هذا الدور يوم 19 يناير 2021.

 

وستستضيف صالة استاد القاهرة الرياضي مباريات المجموعة السابعة " مجموعة مصر" ومباريات المجموعة الرابعة، بينما ستقام مباريات المجموعة الأولى والخامسة على الصالة الجديدة بمدينة 6 أكتوبر، وعلى جانب أخر ستقام مباريات المجموعة الثانية والسادسة بصالة العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وستحتضن صالة برج العرب الجديدة بالإسكندرية مباريات المجموعتي الثالثة والثامنة.

 

وستنطلق منافسات الدور الرئيسي بكرة اليد" target="_blank">بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، يوم 20 يناير على ان تختتم مباريات هذه المرحلة يوم 25 يناير 2021، وستلعب مباريات هذه المرحلة على 3 صالات وهم العاصمة الادارية الجديدة، وصالة استاد القاهرة الرياضي، والصالة الجديدة بمدينة 6 أكتوبر.

 

بينما ستلعب مباريات كأس الرئيس والتي تقام بين أصحاب المركز الرابع في المجموعات الثمانية، على صالتي العاصمة الادارية الجديدة والصالة الحديثة بمدينة 6 أكتوبر، بداية من يوم 21 يناير وتنتهي مباريات هذه المرحلة يوم 27 يناير 2021 بمواجهة تحديد بطل كأس الرئيس.

 

وستقام جميع مباريات دور الثمانية بكرة اليد" target="_blank">بطولة العالم لكرة اليد يوم 27 يناير 2021 على صالات استاد القاهرة والعاصمة الادارية و6 أكتوبر الجديدة، بينما ستقام مباريات نصف النهائي لمونديال اليد يوم 29 يناير 2021.

 

وستقام المباراة النهائية لكرة اليد" target="_blank">بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 يوم 31 يناير المقبل على صالة استاد القاهرة الرياضي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان