رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. تعرف على الموعد الجديد لـ«قمة الدوري» بين الأهلي والزمالك

خاص.. تعرف على الموعد الجديد لـ«قمة الدوري» بين الأهلي والزمالك

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك

خاص.. تعرف على الموعد الجديد لـ«قمة الدوري» بين الأهلي والزمالك

محمد جبالي 24 ديسمبر 2020 23:03

يدرس مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد، تحديد موعد جديد لمباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمى.

 

وعلمت "مصر العربية" من مصادر مطلعة داخل أروقة الاتحاد أن مسئولي الاتحاد بالتنسيق مع مازن مرزوق رئيس لجة المسابقات استقرّوا علي إقامة مباراة الزمالك والأهلي في نهاية مباريات الدور الأول.

 

وشدَّد المصدر على أنّه من المقرر أن يتم الاستقرار على الموعد النهائي للمباراة عقب الانتهاء من مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قد قررت في وقت سابق تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر إقامتها يوم 28 ديسمبر الجاري.

 

وخلال بيان رسمي من اتحاد الكرة، تم استبدال مباراتي سموحة مع الزمالك ضمن الاسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز في الخامسة من مساء الاثنين المقبل 28 ديسمبر الحالي بستاد برج العرب، ومباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن الأسبوع الثالث للمسابقة في السابعة والنصف مساء الاثنين 28 ديسمبر الحالي باستاد السلام وي الأهلي، بمباراة القمة.

 

ومؤخرًا طالت لعنة الإصابة بفيروس كورونا بعض لاعبي الأهلي، حيث تم اكتشاف إصابة الثلاثي رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، بعد خضوعهم لمسحة طبية قبل سفر الفريق الأحمر إلى النيجر لخوض أول مبارياته في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

كما تمَّ الإعلان عن إصابة ثنائي الزمالك طارق حامد ومحمود علاء بفيروس كورونا، وذلك بناء على نتيجة المسحة التي خضع لها الفريق الأبيض استعدادًا للمباراة التي كانت مقررة أمام فريق جازيل التشادي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل انسحاب الأخير.

 

وقبل الثنائي طارق حامد ومحمود علاء تمّ الإعلان قبل أيام عن اكتشاف إصابة محمد عبد السلام مدافع الزمالك الشاب بفيروس كورونا، والذي اكتشف طبيب الفريق الأبيض إصابته رغم سلبية فحص "رابيد تست" الذي خضع له قبل مباراة الفريق أمام بيراميدز بالجولة الثانية للدوري.

 

وشملت الإصابات بفيروس كورونا في فريق الزمالك أحد أفراد الجهاز الطبي للفريق، وكذلك أحد أفراد الجهاز الإداري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان