رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ملايين الدولارات.. خطة ليفربول للإبقاء على محمد صلاح

ملايين الدولارات.. خطة ليفربول للإبقاء على محمد صلاح

ستاد مصر العربية

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

ملايين الدولارات.. خطة ليفربول للإبقاء على محمد صلاح

محمد عبد الغني 23 ديسمبر 2020 12:01

لا يزال الحديث متواصلا حول النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بشأن مسألة مسألة اقتراب رحيله ومغادرة قلعة أنفيلد الموسم المقبل.
 

وأثار صلاح الجدل مؤخرا حيث لم يستبعد فكرة اللعب للبارسا أو الريال، وذلك خلال حواره مع صحيفة آس الاسبانية: "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا، ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول".


بدوره، كشف موقع "جول" العالمي، أن إدارة ليفربول تجهر عرضًا ماليًا لإقناع محمد صلاح بالبقاء في ليفربول وإزالة فكرة الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد.

 

 

ويسعى الريدز لتلبية مطالب صلاح وعدم امتلاكه أي شكوى رياضية بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع كتيبة الألماني يورجن كلوب، لهذا سيحاول تحسين موقفه المادي مقارنة بالنجوم الآخرين في البريميرليج.

 

ويتقاضى صلاح أعلى راتب في فريق ليفربول، بقيمة سنوية تقدر بـ 12 مليون يورو، ولكنه ما زال بعيدًا عن رواتب أندية مانشستر، مثل دي خيا 23 مليون يورو، ودي بروين 19 مليون يورو، وستيرلينج 18 مليون وبول بوجبا 17 مليون يورو.

 

وسيكمل صلاح سن 29 عامًا في نهاية الموسم الحالي، لهذا يريد مسؤولو ليفربول استمرار الدولي المصري في الفريق مهما كلفهم الأمر، عن طريق وضع راتب في مستوى أندية مانشستر أو قريب منهم، في محاولة منهم لتهدئة الموقف بعد تصريحات صلاح التي سبب الذعر داخل أروقة العملاق الإنجليزي.

 

وكان صلاح، الذي تقدر قيمته السوقية حاليا بنحو 150 مليون يورو، انضم لليفربول في صيف العام 2017 قادما من روما مقابل 40 مليون يورو، وقدم مستويات رائعة مع الفريق الأحمر، وقاده للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2018/2019 والدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

 

 

وشارك صلاح في 21 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 16 هدفا مع أربع تمريرات حاسمة، كما أصبح صاحب الـ28 عاما، الهداف التاريخي لـ"الريدز" في مسابقة دوري الأبطال بـ22 هدفا.

 

ويرتبط محمد صلاح (28 عاما)، الذي يتربع حاليا على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، بعقد مع ليفربول، حتى نهاية يونيو 2023.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان