رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. ليونيل ميسي يفاجئ بيليه برسالة مثيرة بعد معادلة إنجازه التاريخي

فيديو.. ليونيل ميسي يفاجئ بيليه برسالة مثيرة بعد معادلة إنجازه التاريخي

ستاد مصر العربية

ميسي وبيليه

فيديو.. ليونيل ميسي يفاجئ بيليه برسالة مثيرة بعد معادلة إنجازه التاريخي

محمد جبالي 21 ديسمبر 2020 00:18

حرص الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني على توجيه رسالة إلى الأسطورة البرازيلية بيليه عقب أن تمكن الليو من معادلة رقمه النجم البرازيلي القياسي كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف مع نادٍ واحد.

 

ونشر ميسي رسالة موجهة إلى بيليه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قال فيها:" شكرًا جزيلًا على كلماتك بيليه، والحقيقة أنه كان من الجميل جدًا أن تأتي هذه الكلمات من شخص رائع مثلك، أبعث لك عناق كبير".

 

 

وتمكن ميسي من تسجيل هدفًا لبرشلونة خلال التعادل مع فالنسيا 2-2 في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ليعادل بيليه كأفضل هداف مع نادٍ واحد في تاريخ الساحرة المستديرة برصيد 643 هدفًا.

 

ووصل ميسي لهدفه رقم 643 مع برشلونة في 748 مباراة، بينما وصل بيليه لنفس عدد الأهداف في 757 مباراة بقميص سانتوس البرازيلي.

 

وكان بيليه قد نشر صورة لميسي وهو يحتفل بأحد أهدافه مع عثمان ديمبيلي، مرفقة برسالة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قال فيها: "عندما يفيض قلبك بالحب، من الصعب تغيير طريقك، أنا مثلك، أعرف ماهو شعورك عندما ترتدي نفس القميص كل يوم، أعلم أنه لا يوجد شيء أفضل من المكان الذي نشعر به كأننا في المنزل".

 

 

وأردف بيليه خلال رسالته: "تهانينا على سجلك التاريخي يا ليونيل، ولكن قبل كل شيء تهانينًا على مسيرتك الرائعة في برشلونة، قصص مثل قصصنا، عن حب النادي لفترة طويلة، للأسف ستصبح نادرة بشكل متزايد في كرة القدم، أنا معجب بك كثيرًا يا ليو ميسي".
 

وكان بيليه ينفرد بصدارة قائمة اللاعبين الأكثر تهديفا مع نادى واحد برصيد 643 فى 656 مباراة مع سانتوس على مدار 19 عامًا، وحدث ذلك قبل أن يغادر الأسطورة البرازيلى ناديه عام 1974 من أجل الانضمام إلى نيويورك كوزموس الأمريكي، وظل هذا الرقم صامدا منذ 46 عامًا.

 

في السياق نفسه، احتفل نادي برشلونة الإسباني بنجمه الأرجنتيني بعد معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيلية القياسى كأكثر لاعب سجل أهدافا مع فريق واحد فى تاريخ كرة القدم.

 

 

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع "تويتر"، مقطع فيديو يرصد الأرقام التى أحرزها ميسى خلال مسيرته الكروية حتى وصل إلى معادلة الأسطورة بيليه، ليتوقف الفيديو فى نهايته بصورتين للأسطورتين ميسى وبيليه، وكتب حساب الفريق الكتالونى فى تعليقه على الفيديو، "منذ وقت ليس ببعيد، كانت بعض السجلات تعتبر غير قابلة للمس.. ثم جاء ليونيل ميسى".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان