رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| شبح الإيقاف يطارد «البريميرليج» بسبب كورونا

فيديو| شبح الإيقاف يطارد «البريميرليج» بسبب كورونا

ستاد مصر العربية

هل يتوقف الدوري الإنجليزي بسبب كورونا؟

فيديو| شبح الإيقاف يطارد «البريميرليج» بسبب كورونا

ضياء خضر 20 ديسمبر 2020 23:25

كشفت تقارير صحفية عن تزايد احتمالات تأجيل بعض مباريات الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، في ظلّ تزايد معدلات انتشار فيروس كورونا في إنجلترا ووصولها إلى الدرجة الرابعة.

 

وبحسب ما أوردته صحيفة تليجراف البريطانية شهد الشهر الأخير تأجيل العديد من الفعاليات الرياضية في إنجلترا، وكان من ضمنها مباراة أستون فيلا ونيوكاسل، بسبب وجود كم من الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الأخير.

 

ووفقًا للصحيفة يُتوقع أن يصل معدل الإصابات بفيروس كورونا إلى 70% في صفوف الرياضيين الذين يلعبون بعض الرياضات ذات المستوى العالي من الاحتكاك البشري ومنها كرة القدم.

 

وبعدما أصبحت العاصمة البريطانية لندن المدينة الأكثر تضررًا من الدرجة الرابعة لفيروس كورونا في إنجلترا، تزايدت فرص تأجيل العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي خلال المرحلة المقبلة، وفي حال خروج الأمور عن السيطرة بشكل أكبر قد تتوقف المسابقة بشكل تام على غرار ما حدث في الموسم الماضي أثناء الموجة الأولى من انتشار فيروس كورونا.

 

 

وفي سياق متصل اكتسح فريق مانشستر يونايتد نظيره ليدز يونايتد بستة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح مانشستر يونايتد أهداف المباراة مبكرًا عند الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول عن طريق سكوت ماكتوميناي، ثم عاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني للمان يونايتد في الدقيقة 3 من نفس الشوط.

 

وعند الدقيقة 20 من الشوط الأول أضاف برونو فيرنانديز الهدف الثالث لأصحاب الأرض، وعزز فيكتور لينديلوف بالهدف الرابع للشياطين الحمر في الدقيقة 37 من نفس الشوط.

 

 وقبل نهاية الشوط الأول، قلص ليدز يونايتد الفارق عن طريق ليام كوبر في الدقيقة 41.

 

وخلال الشوط الثاني، أحرز دانيال جيمس الهدف الخامس لمانشستر يونايتد في الدقيقة 66 من زمن المباراة، وعاد فيرنانديز من جديد ليسجل الهدف الثاني له والسادس لمانشستر يونايتد، وذلك من ركلة جزاء في الدقيقة 70، لكن ستيوارت دالاس قلص الفارق لليدز يونايتد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 73 من زمن المباراة التي انتهت بفوز المان يونايتد بستة أهداف مقابل هدفين.

 

بهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 17 نقطة في المركز الرابع عشر من جدول البريميرليج

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان