رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد أنباء الرحيل عن ليفربول| من يفوز بصفقة محمد صلاح.. برشلونة أم ريال مدريد؟

بعد أنباء الرحيل عن ليفربول| من يفوز بصفقة محمد صلاح.. برشلونة أم ريال مدريد؟

ستاد مصر العربية

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

بالفيديو..

بعد أنباء الرحيل عن ليفربول| من يفوز بصفقة محمد صلاح.. برشلونة أم ريال مدريد؟

محمد جبالي 20 ديسمبر 2020 21:20

ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على أنباء رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن ليفربول خلال الفترة المقبلة بعد الأزمة الأخيرة بين اللاعب ومدربه الألماني يورجن كلوب.

 

وأوضحت التقارير التي أوردتها شبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، أنَّ رغبة الفرعون المصري الأولى تتمثل في الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني واللعب تحت قيادة زين الدين زيدان.

 

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023.

 

وأضافت التقارير نقلًا عن أحد الأشخاص المقربين من صلاح وجود مفاوضات شفهية بين مسئولي ريال مدريد وممثلي اللاعب المصري من أجل استطلاع رأيه في الانضمام لصفوف الميرنجي خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وأشارت الشبكة أنَّ صلاح سينهي الموسم الحالي مع الريدز، ثمّ سيكون مستقبله على المحك، لكن كل ما يتعلّق بصفقة انتقاله إلى الميرنجي في الصيف المقبل، سيكون بناء على قرار ليفربول بشأن مستقبله.

 

وكشفت التقارير عن عرض سابق تقدم به مسئولي ريال مدريد بشأن ضم اللاعب، إلا أنّها شددت على أنّ اهتمام مسئولي الملكي بضم صلاح خلال الفترة القادمة أكثر من أي وقت مضى.

 

ويعيش محمد صلاح في الفترة الحالية حالة من التوهُّج رفقة ليفربول سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا، إذ لعب الفرعون المصري حتى الآن مع الريدز 21 مباراة وسجل 16 هدفًا وقدم أربع تمريرات حاسمة.

 

 

تصريحات كلوب
بدوره، نفى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول وجود نية من محمد صلاح لمغادرة صفوف الريدز خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تصريحات اللاعب الأخيرة والمثيرة للجدل.

 

صلاح فتح الباب للرحيل عن ليفربول والانضمام للدوري الإسباني خلال الموسم الكروي الجديد من بوابة نادي ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل.

 

وما أثار الجدل بين مشجعي ليفربول، هو إبقاء كلوب لصلاح على مقاعد بدلاء الفريق في لقاء اليوم السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس.

 

لكن كلوب أكد أنه لا توجد أي مشاكل مع صلاح، وذلك عقب نهاية المباراة حيث قال المدرب الألماني: "للمرة الأولى منذ فترة كانت لدينا فرصة لإجراء بعض التعديلات في التشكيلة الأساسية".

 

وأتم كلوب حديثه: "لعب صلاح آخر 4 مباريات في فترة مكثفة، كان أمر مشاركته في الشوط الثاني فكرة جيدة بالفعل، وهذا هو الحال، ليس لدي ما أقوله بشأن ما قاله صلاح لصحيفة آس، كل شئ بخير من جانبي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان