رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. كورونا يباغت ثلاثي الأهلي ومدافع الزمالك قبل دوري الأبطال ولقاء القمة

فيديو.. كورونا يباغت ثلاثي الأهلي ومدافع الزمالك قبل دوري الأبطال ولقاء القمة

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك

فيديو.. كورونا يباغت ثلاثي الأهلي ومدافع الزمالك قبل دوري الأبطال ولقاء القمة

محمد جبالي 20 ديسمبر 2020 20:36

حالة من الارتباك سادت صفوف النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الإعلان عن إصابة ثلاثي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وأعلن النادي الأهلي إصابة كل من محمد مجدي أفشة ورامي ربيعة وعمرو السولية بفيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية عينات اللاعبين الثلاثة بعد المسحة الأخيرة لهم قبل السفر إلى النيجر.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر، الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أسبوعين من مباراة الإياب في مصر.

 

بدوره، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن نتيجة المسحة الطبية للاعبين الثلاثة جاءت إيجابية، وذلك بعد 4 أيام من تأكيد إصابة المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي سيغيب بدوره عن بعثة الفريق، لعدم اكتمال تعافيه من الفيروس التاجي.

 

 

وكان المدرب الجنوب فريقي قد تغيب عن آخر مباراة للمارد الأحمر ببطولة الدوري أمام غزل المحلة، الجمعة الماضية، والتي فاز بها الأهلي بثلاثية دون رد، بسبب كورونا.

 

على الجانب الآخر، أصيب محمد عبدالسلام مدافع نادي الزمالك بفيروس كورونا ويخضع اللاعب للعزل المنزلي خلال الفترة الحالية لتلقى البروتوكول الصحي المتبع من وزارة الصحة.

 

وتأتي غيابات لاعبي الأهلي والزمالك بفيروس كورونا قبل ٨ أيام من مباراة القمة التي تجمع الفريقين في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وقد يستمر غياب المصابين لما بعد المباراة، خاصة وأن فترات تعافي اللاعبين في الآونة الأخيرة من فيروس كورونا احتاجت لأسبوعين على الأقل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان