رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. ليستر سيتي يقهر توتنهام بثنائية ويخطف وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي

فيديو.. ليستر سيتي يقهر توتنهام بثنائية ويخطف وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

جايمي فاردي مهاجم ليستر سيتي

فيديو.. ليستر سيتي يقهر توتنهام بثنائية ويخطف وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي

محمد جبالي 20 ديسمبر 2020 19:17

تغلب فريق ليستر سيتي على نظيره توتنهام بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح المخضرم جايمي فاردي أهداف المباراة لصالح ليستر سيتي عن طريق ركلة جزاء تسبّب فيها لاعب توتنهام، سيرجي أورييه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

 

وخلال الشوط الثاني، سجل مدافع توتنهام توبي ألديرفيريلد، الهدف الثاني لصالح فريق ليستر بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 59 من زمن المباراة والتي انتهت بهزيمة توتنهام بثنائية نظيفة.

 

 

بهذا الفوز، رفع فريق ليستر سيتي رصيده إلى 27 نقطة ليصعد الفريق إلى المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمّد رصيد توتنهام عند 25 نقطة في المركز الرابع من سلم ترتيب البريميرليج.

 

أرقام من المباراة

وبهدفه في شباك توتنهام، دخل جايمي فاردي تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز من أوسع أبوابه، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة الذي يسجل خارج ملعب ليستر سيتي ضد منافس واحد في ثلاثة ملاعب مختلفة.

 

وسجل فاردي هدفًا في مرمى توتنهام على ملعب توتنهام هوتسبير الجديد، في حين سجل اللاعب من قبل في ملاعب ويمبلي ووايت هارت لين على الترتيب.

 

على الجانب الآخر، دون لاعب توتنهام، سيرجي أورييه رقمًا سلبيًا للغاية، وذلك بعدما تسبب الدولي الإيفواري في احتساب ركلة جزاء على فريقه للمرة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ انضمام أورييه للفريق اللندني خلال عام 2017 قادمًا من باريس سان جيرمان.

 

ولا يوجد لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من أورييه تسببًا في ركلات الجزاء على فريقه، منذ انضمام ابن ال27 عامًا إلى السبيرز، سوى لاعب أرسنال، ديفيد لويز، والذي تسبب في احتساب خمس ركلات جزاء على فريقه.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان