رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أول قرار من أحمد مجاهد بعد عودة بعثة منتخب الشباب

أول قرار من أحمد مجاهد بعد عودة بعثة منتخب الشباب

ستاد مصر العربية

أحمد مجاهد

أول قرار من أحمد مجاهد بعد عودة بعثة منتخب الشباب

محمد علاء 20 ديسمبر 2020 11:00

أصدر أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، قرارًا بتشكيل إدارة جديدة، تكون مهمتها التنسيق مع جميع المنتخبات ولجنة المسابقات.

 

وجاء قرار مجاهد، بعد عودة بعثة المنتخب المصري للشباب، والأزمات التي كانت تحاصره عندما كان في تونس للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا.

 

ووصلت بعثة منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، أمس السبت إلى مطار القاهرة قادمة من تونس، بعد الظروف غير المواتية لمشاركة شباب الفراعنة في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا. 

 

 

وجاءت البعثة من تونس على متن طائرة مجهزة طبيا، وذلك حفاظا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكوفيد-19. 

 

وتوجهت البعثة إلى فندق العزل، للخضوع للحجر الصحي، بعد أن ضرب فيروس كورونا أفراد البعثة، وحرم شباب الفراعنة من خوض فعاليات البطولة المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

ورفضت اللجنة الطبية باتحاد شمال إفريقيا، والمكلفة بالاشراف على بطولة شمال إفريقيا المقامة حاليا بتونس، إقامة مباراة مصر و تونس، بسبب عدم اكتمال قائمة صغار الفراعنة.

 

وجاء قرار اللجنة بعدم إقامة المباراة بعد استبعدها أحمد نبيل كوكا، ليصبح عدد القائمة الموجودين في القائمة 14 لاعبا بدلا من 15.

 

ويشترط اتحاد شمال إفريقيا أن تضم قائمة المباراة 15 لاعبا لبدء المباراة، ليتم اعتماد النتيجة لصالح تونس بالانسحاب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان