رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. ايفرتون يصعق أرسنال بثنائية ويرتقي لوصافة الدوري الإنجليزي

فيديو.. ايفرتون يصعق أرسنال بثنائية ويرتقي لوصافة الدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

ايفرتون وأرسنال بالدوري الإنجليزي

فيديو.. ايفرتون يصعق أرسنال بثنائية ويرتقي لوصافة الدوري الإنجليزي

محمد جبالي 19 ديسمبر 2020 22:38

تغلب فريق ايفرتون على نظيره أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح فريق ايفرتون أهداف المباراة بحلول الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول عن طريق روب هولدينج مدافع أرسنال بالخطأ في مرماه، إلا أن أرسنال لم يستسلم وتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 35 استطاع نيكولاس بيبي أن يترجمه إلى هدف التعادل.

 

وقبل نهاية الشوط، تمكن ياري مينا من تسجيل هدف الفوز لإيفرتون من كرة رأسية عجز حارس مرمى أرسنال، بيرند لينو في التعامل معها وذلك في الدقيقة 45 من نفس الشوط والذي انتهى بتأخر أرسنال بهدفين لهدف.

 

 

وسجل موقع أوبتا إحصائية سلبية للغاية لأرسنال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أفاد الموقع أن الجانرز سجلوا ثلاثة أهداف في مرمى فريقهم حتى الآن في المسابقة.

 

وأضاف الموقع، أن أكبر عدد من الأهداف سجله لاعبو أرسنال في مرماهم في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2012 برصيد خمسة أهداف، بينما كان موسم 2004 في المركز الثاني برصيد أربع أهداف.

 

كما أوضح الموقع، أن روب هولدينج هو أول لاعب في أرسنال الذي يسجل بالخطأ في مرمى الجانرز ضد إيفرتون، وذلك منذ أن قام المدرب الحالي، ميكيل أرتيتا، بالقيام بذلك خلال شهر إبريل من عام 2014.

 

بهذا الفوز، رفع إيفرتون رصيده إلى 26 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد أرسنال عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب البريميرليج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان