رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. رئيس جهاز الرياضة العسكري يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

فيديو..  رئيس جهاز الرياضة العسكري يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

ستاد مصر العربية

اللواء مجدي اللوزي

فيديو.. رئيس جهاز الرياضة العسكري يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

محمد جبالي 19 ديسمبر 2020 21:47

أعلن اللواء مجدي اللوزي عزمه الترشح في انتخابات الاتحاد المصري لكره القدم في دورته الانتخابية التي ستقام مطلع العام الجديد 2021 وذلك على مقعد الرئيس.

 

وأصدر اللواء اللوزي بيانًا أوضح من خلاله أنه تولى العديد من المناصب الرياضية، منها نائب رئيس لجنة الأندية باتحاد الكرة، ورئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة الاسبق، وعضو المجلس القومي للرياضة الاسبق، وعضو مجلس إدارة المشروع القومي للتميز الرياضي، وعضو مجلس إدارة نادي طلائع الجيش، ضمن العديد من المناصب الأخرى.

 

ونوه خلال بيانه أنه يتطلع الي دعم الكرة المصرية وتطويرها معتمدا على سجل انجازاته الرياضي الحافل والبطولات الدولية التي حققها عبر قيادته للرياضة العسكرية.

 

ومن المنتظر أن يعقد اللواء اللوزي مؤتمرا صحفيا في الفترة القادمة لإعلان تفاصيل ترشحه.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن عن اختيار لجنة ثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، تدير شؤون الجبلاية خلال الفترة المقبلة، حيث تنتهي عملها يوم 31 من شهر يناير المقبل، وفقًا للموعد المحدد.

 

 

وكان الاتحاد الدولي قد أعلن في وقت سابق إقالة اللجنة التي كان يرأسها عمرو الجنايني، بسبب التأخر في إرسال لائحة النظام الأساسي، حيث تم الإطاحة بها وتعيين مجاهد بدلاً منه.

 

وسيكون أمام اللجنة الثلاثية الحالية، العديد من الملفات من أجل إنجازها، والتي تتمثل أبرزها في إعادة صياغة لائحة النظام الأساسي، ومن ثم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل اعتمادها بشكل رسمي، على أن يتم بعدها الدعوة لجمعية عمومية وإقامة الانتخابات.

 

وسيواجه الاتحاد المصري لكرة القدم أزمة كبيرة خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا في ظل قرار مجلس الوزراء بعدم إقامة أي انتخابات لمدة 6 شهور، بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

 

وقد يتعرض النشاط الرياضي في مصر إلى التجميد، حال عدم تنفيذ قرار فيفا بإقامة انتخابات اتحاد كرة القدم المصري خلال الساعات القليلة المقبلة وتحديدًا قبل بدء شهر فبراير المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان