رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول على كريستال بالاس

فيديو| صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول على كريستال بالاس

ستاد مصر العربية

محمد صلاح أمام كريستال بالاس

فيديو| صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول على كريستال بالاس

ضياء خضر 19 ديسمبر 2020 17:46

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا عريضًا على فريق كريستال بالاس بنتيجة 7- صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب الأخير ضمن الجولة الـ 14 للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

المباراة التي بدأها ليفربول ونجمه المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء كانت الأهداف حاضرة فيها بشكل مبكر، حيث افتتح الياباني تاكومي مينامينو التسجيل للريدز في الدقيقة الثالثة.

 

وفي الدقيقة 36 سجل السنغالي ساديو ماني ثاني أهداف ليفربول، وفي الدقيقة 44 سجل البرازيلي روبرتو فيرمينو ثالث أهداف الريدز ليخرج بطل الدوري الإنجليزي من شوط اللقاء الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة.

 

وفي شوط المباراة الثاني وعند الدقيقة 59 سجل جوردان هندرسون رابع أهداف ليفربول، ودفع المدرب يورجن كلوب بالنجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 57، وبعدها بنحو 10 دقائق صنع هدف فريقه الخامس بعد تمريرة قدمها لزميله فيرمينو الذي أودع الكرة في الشباك.

 

ووضع محمد صلاح بصمته في المباراة بتسجيل الهدفين السادس والسابع لفريقه في الدقيقتين 81 و84، ليخرج ليفربول منتصرًا بسبعة أهداف مقابل لاشيء.

 

وبهذا الفوز رفع فريق ليفربول رصيده إلى 31 نقطة ابتعد بهم في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، متقدمًا بفارق 6 نقاط على فريق توتنهام صاحب المركز الثاني والذي خاض مباراة واحدة أقل من ليفربول، وفي المقابل تجمد رصيد كريستال بالاس عند 18 نقطة استقر بهم في المركز الـ12 بجدول ترتيب البريميرليج.

 

 

وفي سياق آخر اعترف محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي بشعوره بخيبة أمل، بعد رفض الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول منحه شارة قيادة الفريق في آخر مباراة خاضها الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وفي حوار مطول أجرته معه صحيفة "آس" الإسبانية رد صلاح على سؤال حول تلك الواقعة قائلًا "في الحقيقة، شعرت بخيبة أمل كبيرة، كنت أتمنى ارتداء شارة القيادة، ولكن هذا قرار المدرب، وأنا أقبله".

 

وعن حظوظ فريق ليفربول في حصد لقب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي قال صلاح "أعتقد أنه من المبكر بعض الشيء التحدث عن هذا، ولكن نعم، نحن نلعب بصورة جيدة، كما تفعل الفرق الأخرى أيضًا، لذا آمل أن نحظى بالفرصة الأفضل للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز".

اعلان

اعلان