رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد مجاهد رئيسا للجنة إدارة اتحاد الكرة الجديدة

أحمد مجاهد رئيسا للجنة إدارة اتحاد الكرة الجديدة

ستاد مصر العربية

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية

أحمد مجاهد رئيسا للجنة إدارة اتحاد الكرة الجديدة

ضياء خضر 18 ديسمبر 2020 21:19

أزاح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الستار عن تشكيل اللجنة الثلاثية الجديدة التي ستتولى إدارة شئون اتحاد الكرة المصري لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

 

وبحسب التشكيل الذي أعلنه الاتحاد الدولي يترأس اللجنة الثلاثية الجديدة المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، وتضم في عضويتها محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، وتمتد فترة عمل اللجنة حتى تاريخ 31 يناير المقبل.

 

ومن المقرر أن تشرف اللجنة الثلاثية الجديدة على تنظيم انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يدير اتحاد الكرة خلال الـ 4 سنوات المقبلة، على أن تُجرى تلك الانتخابات قبل تاريخ نهاية فترة عمل اللجنة الثلاثية بحد أقصى نهاية يناير المقبل.

 

ويأتي تعيين اللجنة الثلاثية الجديدة خلفًا للجنة الخماسية السابقة التي كان يترأسها عمرو الجنايني، والتي ضمت في عضويتها جمال محمد علي في منصب نائب الرئيس، والثلاثي سحر عبد الحق ومحمد فضل وأحمد عبد الله في مقاعد العضوية.

 

ووفقًا لبيان أصدره اتحاد الكرة المصري مساء اليوم أبدى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة باستكمال المهام التي حددها الفيفا تطلعه مع زملائه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة من أجل اعادة الاتحاد المصري لوضعه الطبيعي بتسليم أموره إلى مجلس إدارة منتخب خلال الفترة التي حددها الاتحاد الدولي في خطاب التكليف.

 

كما وجه مجاهد الشكر إلى اللجنة الخماسية على ما قدمته للاتحاد المصري خلال الفترة الماضية.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 31 يناير المقبل مكونة من : المهندس أحمد مجاهد رئيسا وعضوية كل من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، كما وجه الفيفا الشكر للجنة الخماسية برئاسة السيد عمرو الجنايني عن أعمالها في إدارة الاتحاد المصري خلال الفترة السابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان