رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قائمة الأهلي ضد غزل المحلة.. استبعاد طاهر واستدعاء بيكهام وريان

قائمة الأهلي ضد غزل المحلة.. استبعاد طاهر واستدعاء بيكهام وريان

محمد جبالي 17 ديسمبر 2020 18:50

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة غزل المحلة في السابعة والنصف مساء غدٍ الجمعة على استاد الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

 

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - محمود وحيد - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني - علي معلول.

 

في خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - أكرم توفيق -جيرالدو - حمدي فتحي - محمود كهربا.

 

في خط الهجوم: محمد شريف – صلاح محسن - أحمد ياسر ريان.

 

ويخوض الأهلي مباراة الغد في غياب مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي تم الإعلان أمس عن إصابته بفيروس كورونا.

 

ويأتي الغياب الإجباري للمدرب موسيماني عن فريق الأهلي في مباراة الغد، في وقت يتطلع الفريق للفوز وحصد النقاط الثلاث من ضيفه "زعيم الفلاحين".

 

وحقق الأهلي الفوز في مباراته الأولى بالدوري أمام فريق مصر المقاصة بنتيجة 3-1، وذلك في مباراة وقف فيها الفريق الفيومي ندًا قويًا للشياطين الحمر في معظم فتراتها.

 

ويسعى الأهلي لاستعادة صدارة الدوري التي ذهبت بشكل مؤقت لفريق سيراميكا كيلوباترا، وذلك من خلال الفوز في مباراة الغد على فريق غزل المحلة العائد مؤخرًا للدوري الممتاز.

 

وتزداد أهمية مباراة المحلة بالنسبة لفريق النادي الأهلي كونها ستشهد آخر ظهور للفريق الأحمر، قبل سفره يوم الأحد المقبل للنيجر استعدادًا لمواجهة فريق سونيديب في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى الفريق الأحمر لإغلاق صفحة المنافسات المحلية مؤقتًا بأفضل ما يكون من خلال تقديم عرض قوي في مباراة الغد وتحقيق الفوز، قبل افتتاح رحلة الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرّر أن يقود كيفن جونسون فريق الأهلي من خارج الخطوط في مباراة الغد، على أن يعاونه في مهمته سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني.

 

وستكشف مباراة الغد عن مدى القدرات التدريبية التي يتمتع بها المدرب كيفن جونسون، خصوصًا في ظل توقعات بأن يواجه الأهلي صعوبة من الناحية التكتيكية في اللقاء إذا ما اعتمد فريق المحلة كما يُنتظر على أسلوب لعب دفاعي متحفظ.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان