رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ماذا دار بين مورينيو وكلوب بعد لقاء ليفربول وتوتنهام؟

فيديو| ماذا دار بين مورينيو وكلوب بعد لقاء ليفربول وتوتنهام؟

ستاد مصر العربية

مورينيو وكلوب بعد مباراة ليفربول وتوتنهام

فيديو| ماذا دار بين مورينيو وكلوب بعد لقاء ليفربول وتوتنهام؟

محمد عبد الغني 17 ديسمبر 2020 10:32

 

استطاع فريق ليفربول تحقيق فوز مثير على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة من قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

والتقطت الكاميرات حوارا مثيرا دار بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام، ونظيره الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، وذلك عقب انتهاء المباراة.

 

ورد مورينيو على سؤال حول ما دار بينه وبين كلوب عقب المباراة، حيث قال في تصريحات صحفية: "قلت له إن الفريق الأفضل خسر واختلف معي لكن هذا رأيه. بالمناسبة لو تصرفت بالأسلوب الذي يتصرف به عند مقاعد البدلاء، لما بقيت وكان سيتم طردي في لحظة".

 

 

وأجاب مورينيو عند سؤاله بشأن "تفاعل" كلوب خلال المباراة: "تفاعل؟ تفاعل؟ أم أنكم تريدونني أن أخذ الشاشة من أيدي الحكم الرابع؟".

 

وكانت الإجابة الأخيرة في إشارة إلى رد فعل غوارديولا مدرب مانشستر سيتي على الوقت المحتسب بدل الضائع خلال تعادل فريقه مع وست بروميتش ألبيون، الثلاثاء، عندما خطف الشاشة من الحكم الرابع.

 

وعند سؤاله هل تجاوز سلوك كلوب الحدود، قال مورينيو إن هناك معايير مزدوجة، مضيفا: "لسبب ما فأنا مختلف. وهذا كل شيء".

 

وأبلغ مورينيو هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" في مقابلة منفصلة: "كل شيء على ما يرام لنا. الحكام يتركونه يتصرف على سجيته. هذه ليست مشكلتي. أنا حزين لأنني لا أستطيع فعل ذلك لكن هذا هو الحال".

 

وبدا كلوب مندهشا عند سؤاله بشأن حديثه مع مورينيو بعد المباراة، وقال: "لم يكن نقاشا حادا على الإطلاق. لم يكن سعيدا لأنه أبلغني أن الفريق الأفضل خسر، واعتقدت أنه يمزح، لكنه لم يكن كذلك. هذا كل شيء"، حسبما ذكرت "رويترز".

 

 

وقاد البرازيلي فيرمينو ناديه ليفربول إلى تحقيق فوز قاتل على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف واحد، بعد وضع الكرة برأسه في مرمى الضيوف في الدقيقة الـ90.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب مبتعدًا بثلاث نقاط عن توتنهام الذي مني بخسارته الثانية هذا الموسم في البريميرليج والأولى خارج الديار، في حين حافظ الفريق الأحمر على سجله المثالي في ملعب أنفيلد في الدوري هذا الموسم بسبعة انتصارات من سبع مباريات.

 

وكانت هذه الهزيمة الثانية لتوتنهام منذ سقوطه على أرضه أمام إيفرتون صفر-1 في المباراة الافتتاحية قبل ان يحافظ على سجله خاليًا من الهزائم لإحدى عشرة مباراة على التوالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان