رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| صالح جمعة على مقاعد بدلاء سيراميكا أمام البنك الأهلي

فيديو| صالح جمعة على مقاعد بدلاء سيراميكا أمام البنك الأهلي

ضياء خضر 16 ديسمبر 2020 17:06

أعلن هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كيلوباترا تشكيل فريقه لمباراة البنك الأهلي، المقرر انطلاقها في تمام الخامسة مساء اليوم على ملعب السويس، في إطار منافسات الجولة الثانية للدوري.

 

وللمرة الأولى يظهر صانع الألعاب صالح جمعة ضمن قائمة فريق سيراميكا في مباراة رسمية، حيث وضعه المدرب هيثم شعبان ضمن قائمة بدلاء الفريق لمباراة اليوم أمام البنك الأهلي، وكان صالح قد غاب عن مباراة الفريق الأولى للدوري بسبب الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا.

 

وضم تشكيل الفريق الصاعد حديثًا للدوري كل من: الحارس عامر عامر، وأحمد محسن، وخالد صبحي، وطارق سامي، ورجب بكار، وكوامي بونسو، ومحمود نبيل، ومحمد توني، ومحمد إبراهيم، وشريف دابو، وشادي حسين.

 

ويتواجد على مقاعد بدلاء سيراميكا كل من: الحارس محمود شكري، ومحمد جمال، وعبد الله محمود، وصالح جمعة، ومحمد حسن، ومحمد مسعد، وأحمد غنيم، ووينفول كوبينا، ومصطفى ميسي.

 

ويمتلك فريق سيراميكا 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري، متساويًا مع فريقي الأهلي والزمالك بنفس رصيد النقاط.

 

وكان فريق سيراميكا كليوباترا قد افتتح مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري بالفوز بثنائية نظيفة على فريق الإنتاج الحربي، ويبحث الفريق في لقاء اليوم أمام البنك الأهلي عن إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده.

 

ورغم غياب صالح جمعة عن قائمة سيراميكا في مباراته الأولى بالدوري الممتاز، إلا أن صانع ألعاب الأهلي السابق تواجد في استاد السلام لمتابعة لقاء فريقه أمام الإنتاج الحربي، وهو ما أُثار تساؤلات كثيرة حول خطورة تواجده في الملعب رغم الشكوك المحتملة وقتها لإصابته بفيروس كورونا.

 

وأمام هذه التساؤلات نشر اللاعب توضيحًا لموقفه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث نشر تغريدة قال فيها "للتوضيح فقط لقد حضرت اليوم قبل بداية المباراة لمؤازرة زملائي في الفريق مع العلم أن مسحتي لم تكن سلبية أو إيجابية بل كانت تحتاج لإعادة لذلك لم أتمكن من اللحاق بالمباراة و رحلت سريعا قبل بداية المباراة مع التأكيد على احترامي و مراعاتي لكل الإجراءات الاحترازية و سلامة جميع الأفراد".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان