رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تعرف على حكام مباريات الرباعي المصري بدوري الأبطال والكونفدرالية

فيديو| تعرف على حكام مباريات الرباعي المصري بدوري الأبطال والكونفدرالية

ستاد مصر العربية

حكم كرة قدم - أرشيفية

فيديو| تعرف على حكام مباريات الرباعي المصري بدوري الأبطال والكونفدرالية

ضياء خضر 16 ديسمبر 2020 17:10

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن هوية حكام الساحة المكلفين بإدارة مباريات ذهاب دور الـ32 لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، المقرر إقامتهم خلال الأيام المقبلة.

 

وبحسب ما أعلنه الكاف من المقرر أن يدير الحكم الغاني دانيال ني لاريا مباراة الأهلي وسونيديب بطل النيجر، والمقرر إقامتها في معقل الأخير ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي إطار نفس الجولة والدور ذاته أسند الاتحاد الأفريقي إدارة مباراة الزمالك وجازيل التشادي المقرر إقامتها في مصر إلى الحكم الكونغولي يانيك مالالا كابانجا.

 

وعلى صعيد جولة ذهاب دور الـ 32 للبطولة الكونفدرالية كلف الاتحاد الأفريقي المغربي رضوان جيد بإدارة مباراة بيراميدز مع الاتحاد الليبي والمقرر إقامتها في الإسكندرية، فيما يدير الليبي عبد الرازق أحمد مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسي.

 

وفي سياق متصل وافق مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه الذي عقد مساء أمس الثلاثاء، على توفير طائرة خاصة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال سفره إلى النيجر لمواجهة فريق سونيديب في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 23 ديسمبر الجاري، على أن يترأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة.

 

وجاءت موافقة مجلس إدارة النادي على سفر الفريق بطائرة خاصة في إطار الحرص على توفير كل سبل الراحة للفريق، في مستهل مشواره للدفاع عن اللقب الإفريقي، وكذلك حرصًا على سلامة جميع أعضاء البعثة.

 

وأعلن النادي الأهلي مساء اليوم عن إصابة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وبحسب تقارير صحفية خضع موسيماني لمسحة طبية داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالجيزة خلال الساعات الماضية، وجاءت نتيجة المسحة الخاصة به إيجابية، ليتم على الفوز إخضاعه للعزل بمقر إقامته.

 

وأشارت التقارير إلى أن المسحة الخاصة بزوجة مدرب الأهلي جاءت إيجابية أيضًا ليتم بناء على ذلك عزلها هي الأخرى، مع إخضاع الثنائي لبروتوكول العلاج الموضوع بمعرفة وزارة الصحة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان