رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يستعيد ميلان لقب الكالتشيو؟.. إبراهيموفيتش يجيب

هل يستعيد ميلان لقب الكالتشيو؟.. إبراهيموفيتش يجيب

ستاد مصر العربية

إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان

هل يستعيد ميلان لقب الكالتشيو؟.. إبراهيموفيتش يجيب

محمد عبد الغني 15 ديسمبر 2020 17:55

تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قائد إي سي ميلان الإيطالي حول ما ينقص فريقه للتتويج بالبطولات مرة أخرى.

وقال إبراهيموفيتش، إن فريقه يحتاج للشجاعة للفوز بلقبه الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم خلال 9 سنوات، مشددا على تعطش اللاعبين لإنهاء هيمنة يوفنتوس.
 

ويقدم ميلان أداء جيدا هذا الموسم، حيث يتصدر الفريق الدوري بفارق ثلاث نقاط عن غريمه إنتر ميلان، وأربع نقاط عن يوفنتوس الطامح للتتويج بلقبه العاشر على التوالي في المسابقة.

 

وساهم النجم السويدي في  النتائج الجيدة التي يقدمها ميلان هذا الموسم، حيث يتصدر ترتيب الهدافين بجانب كريستيانو رونالدو، وساعد إبرا في تجنب فريقه الهزيمة في  الدوري ليقود أحلام الجماهير في استعادة أمجاد ميلان بعد التعثر في السنوات الأخيرة.

 

 

وقال إبراهيموفيتش الذي احتفل بعيد ميلاده 39 خلال حفل صحيفة "غازيتا" عقب حصوله على جائزة "الأسطورة": "يجب أن يتحلى الفريق بالشجاعة من أجل حلم التتويج بلقب الدوري".

 

وأضاف: "الموسم طويل وأتمنى الاستمرار على هذا النهج. نحن متعطشون ولدينا الرغبة في تحقيق المزيد"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

 

وخرج إبراهيموفيتش من تشكيلة ميلان منذ سجل هدفين خلال الفوز 3-1 على نابولي في الثاني والعشرين من نوفمبر الماضي، لكن اللاعب السويدي قال إنه "يعمل جاهدا" للعودة للملاعب.

 

وتابع: "أتدرب كثيرا وهذه هي فلسفتي. إذا تدربت كثيرا ستعود الأمور لطبيعتها ويلتف حولي أشخاص يساعدونني على التحلي بشعور جيد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان