رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| برشلونة يعلن موعد الانتخابات.. وكومان يعلق على مواجهة سان جيرمان

فيديو| برشلونة يعلن موعد الانتخابات.. وكومان يعلق على مواجهة سان جيرمان

محمد جبالي 14 ديسمبر 2020 21:25

كشف نادي برشلونة الإسباني موعد إجراء انتخابات رئاسة النادي وذلك بعد الاجتماع الذي عُقِد اليوم الاثنين.

 

ونص بيان برشلونة على: "أصدرت لجنة إدارة النادي المنعقدة اليوم في دورة عادية قرارها بالدعوة لانتخابات رئاسة مجلس الإدارة وفقًا لأحكام المادتين 35 و43 من النظام الأساسي".

 

وتابع: "وسيتم التصويت في يوم 24 يناير 2021 من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً دون انقطاع وفي نفس الوقت في مختلف مراكز الاقتراع الجاهزة للتصويت".

 

وأضاف بيان البلوجرانا: "تود لجنة الإدارة التأكيد على أن إجراء هذه الانتخابات مرهون بالطبيعة الاستثنائية الناشئة عن وباء كوفيد -19، لذلك سيتم تنظيمها في جميع الأوقات وفقًا لأحكام وتعليمات السلطات الصحية، حفاظًا على الصحة وضمان سلامة الناخبين".

 

ونوه: "وللسبب نفسه ستجرى هذه الانتخابات لأول مرة بطريقة لامركزية في 10 مراكز اقتراع: كامب نو - برشلونة، جيرونا ، تاراغونا، تورتوسا، ليدا ، مدريد، فالنسيا، إشبيلية، بالما دي مايوركا وأندورا لا فيلا، حيث أن الهدف من ذلك هو تسهيل وتشجيع المشاركة، والحد من تنقل الناس وتقليل الازدحام، وسيكون هناك إحصاء انتخابي لكل مقعد، وبالتالي، لن يتمكن الأعضاء من الذهاب إلى مركز الاقتراع المخصص لهم إلا بناءً على رمز سكنهم البريدي".

 

 

واختتم بيان النادي: "ستكون هناك أيضًا توصيات للتصويت في الفترات الزمنية لتجنب الازدحام وتشكيلات قائمة الانتظار وفقًا لبروتوكولات الصحة، ويجب على الحضور ارتداء القناع الطبي".

 

وكان جوسيب ماريا بارتوميو قد أعلن استقالته من رئاسة النادي في شهر أكتوبر الماضي، بعد سلسلة من المشاكل المستمرة في الكامب نو.

 

يُذكر أن خوان لابورتا أعلن الشهر الماضي ترشحه لرئاسة برشلونة.

 

وكان فريق برشلونة قد عاد للتدريبات الجماعية بعد الفوز على ليفانتي مساء أمس الأحد بالدوري المحلي، حيث استعاد الفريق نغمة الانتصارات بالدوري المحلي بعد التغلب على ليفانتي بهدف دون رد، سجله ليونيل ميسي بصعوبة في اللقاء الذي أقيم بالأسبوع الثالث عشر من الليجا.

 

بدوره، حرص الهلوندي رونالد كومان المدير الفني للفريق على العودة للتدريبات صباح اليوم الإثنين، للاستعداد لمواجهة ريال سوسيداد المقبلة.

 

وقرر المدرب تخصيص الجزء الأكبر من مران اليوم للتدريبات البدنية للاستشفاء بعد مباراة ليفانتي بالأمس، خاصة للاعبين الذي شاركوا في المباراة.

 

 

ويستضيف فريق برشلونة نظيره ريال سوسيداد، يوم الأربعاء المقبل في المباراة المقدمة من الجولة الـ19 من عمر الدوري المحلي.

 

في السياق نفسه، علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة على مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

 

وأسفرت قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا عن مواجهة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، فستقام المباراة الأولى على ملعب كامب نو والإياب بحديقة الأمراء.

 

وقال كومان، في تصريحات للمركز الإعلامي لبرشلونة: "باريس سان جيرمان من الفرق الكبيرة، أنفقوا الكثير من المال وأصبح لديه فريق يمكنه المنافسة على الألقاب الكبيرة مثل دوري الأبطال كما رأينا في الموسم الماضي بالوصول للنهائي".

 

وأضاف "ستكون مباراة كبيرة وتنافس قوي سيكون الأمر صعبًا علينا وعليهم أيضًا في دور الـ 16 ونتطلع إلى الفوز".

 

واختتم الهولندي: " سيرغبون في باريس سان جيرمان في الاستمرار في دوري أبطال أوروبا ونحن أيضًا تمامًا، لديهم لاعبون رائعون ولدينا لاعبون رائعون أيضًا لذلك ستكون مباراة جذابة سواء في برشلونة أو في فرنسا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان