رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على مواجهات دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي

تعرف على مواجهات دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي

ستاد مصر العربية

مواجهات الدوري الأوروبي

تعرف على مواجهات دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي

محمد عبد الغني 14 ديسمبر 2020 16:21

أسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي لهذا الموسم  التي أجريت اليوم الإثنين في  مدينة نيون السويسرية عن مواجهات مثيرة.

 

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب يوم الخميس 18 فبراير، فيما يلعب الإياب يوم 25 من الشهر ذاته، على أن تقام قرعة دور الـ16 يوم الجمعة 26 فبراير.

 

ووفقا لنظام البطولة،  شهدت قرعة دور الـ32 تواجد 8 فرق تأهلت من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 24 فريقًا تأهلت من مجموعات الدوري الأوروبي في دور الـ64.

 

وسيواجه فريق أرسنال الإنلجيزي الذي يلعب له النجم المصري محمد النني، نظيره بنفيكا البرتغالي، بينما يلتقي أولمبياكوس اليوناني الذي يلعب ضمن صفوفه المصري أحمد حسن كوكا مع أيندهوفن الهولندي. 

 

فيما أسفرت القرعة عن مواجهة مثيرة تجمع بين مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال سوسيداد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم. 

 

بينما يخوض توتنهام الإنجليزي مباراة سهلة نسبيا عندما يلتقي فولفسبيرج النمساوي، وهي المباراة الأولى بين الفريقين عبر التاريخ، فيما يواجه إيه سي ميلان، متصدر الدوري الإيطالي، فريق رد ستار الصربي ضمن نفس الدور.

 

ويلتقي فريق روما الإيطالي مع سبورتنج براجا البرتغالي، فيما يواجه نابولي الإيطالي نظيره غرناطة الإسباني، فيما يلعب أياكس الهولندي مع ليل الفرنسي.

 

 

وجاءت مباريات دور الـ32 من الدوري الأوروبي كالتالي: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان