رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

وكيل أمونيكي: 56 ألف دولار تهدد المقاصة بإيقاف القيد

وكيل أمونيكي: 56 ألف دولار تهدد المقاصة بإيقاف القيد

ستاد مصر العربية

النيجيري إيمانويل أمونيكي

وكيل أمونيكي: 56 ألف دولار تهدد المقاصة بإيقاف القيد

محمد علاء 13 ديسمبر 2020 14:00

شدد أحمد عباس، وكيل النيجيري إيمانويل أمونيكي المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد النادي الفيومي خلال الساعات القليلة المقبلة للحصول على مستحقاته.

 

وأضاف عباس في تصريحات خاصة لـ"مصر  العربية"، أن إيمانويل أمونيكي لديه مستحقات لدى مصر المقاصة تقدر بما يقرب من 56 ألف دولار لم يحصل عليها منذ أن كان مدربًا للفريق الفيومي.

 

وأشار وكيل النيجيري إيمانويل أمونيكي، إلى أنه حاول بشتى الطرق حل الأمر بشكل ودي، إلا أنه لا توجد استجابة من إدارة مصر المقاصة حتى الآن.

 

وأكمل عباس: "الفريق لديه أزمة مالية، لكننا سنقدم شكوى ضدهم يوم الاثنين، لأن منح إيمانويل شيك بدون رصيد عقوبته أشد".

 

 

وأتم: "من الممكن أن تصل العقوبة لمنع النادي من تسجيل اللاعبين لمدة 3 فترات متتالية، لذلك أتمنى أن تكون الأولوية لهذه القضية لكي لا يضعوا النادي في حرج".

 

ويمر نادي مصر المقاصة بأزمة مالية طاحنة، جعلته يلجأ إلى البحث عن راع جديد من أجل إنقاذ الفريق من سفينة الغرق.

 

وكان مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام قد تعاقد مع النيجيري إيمانويل أمونيكي، ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، في فبراير الماضي بعقد لمدة عام ونصف العام.

 

وفي وقت سابق قال أمونيكي في تصريحات صحفية: "عندما توليت تدريب الفريق في شهر فبراير، كان في وضع معقد للغاية.. لعبنا مباراتين وانتهيتا بالتعادل، وبعدها جاءت أزمة كورونا وتوقف الدوري المصري".


وأضاف: "رئيس النادي عرض علي الانخراط أكثر في المشروع وتولي منصب المدير الرياضي، لكني قلت له إنهم لم يتعاقدوا معي من أجل هذا المنصب، إلا أنه أصر، وبالتالي تم فسخ التعاقد ".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان