رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | عمار حمدي يسخر من رمضان صبحي.. «واحدة بواحدة»

فيديو | عمار حمدي يسخر من رمضان صبحي.. «واحدة بواحدة»

ستاد مصر العربية

عمار حمدي بعد إحراز هدفه في بيراميدز

فيديو | عمار حمدي يسخر من رمضان صبحي.. «واحدة بواحدة»

محمد عبد الغني 13 ديسمبر 2020 13:12

شهدت مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري، أمس السبت، أحداثا مثيرة، وذلك في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، والتي بدأت يوم الجمعة الماضي.
 

واستطاع فريق الاتحاد السكندرى تحقيق فوز مثير على بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد، على ستاد الدفاع الجوى، بعدما قلب زعيم الثغر تأخره بهدف إلى الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة.

 

أحرز عبد الله السعيد هدف التقدم لبيراميدز فى الدقيقة 34، بينما سجل عمار حمدى التعادل للاتحاد السكندرى فى الدقيقة 44، وفى الدقيقة 94 سجل خالد الغندور هدف الفوز.

لكن هدف عمار حمدي شهد إثارة ومهارة رائعة من لاعب الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري هذا الموسم، بعدما راوغ خلاله 4 لاعبين من بيراميدز ثم سدد الكرة بطريقة جيدة لتسكن شباك حارس بيراميدز شريف إكرامي المنتقل حديثا من صوف الأهلي أيضا.

 

وبعد إحرازه الهدف، احتفل عمار حمدي بطريقة أغضبت لاعب بيراميدز رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، حيث تعمد حمدي توجيه إشارات "استفزازية" حينما رأى رمضان صبحي أمامه.

 

 

وبحسب ما أظهرت مقاطع الفيديو خلال المباراة وجه حمدي إشاره إلى رمضان صبحي بوضع إصبعه على فمه ما يعني مطالبته بالسكوت، كما أظهرت الصور عمار وهو يوجه إشارة توحي بسعي لاعب الأهلي السابق وراء "المال" قبل كل شيء.


وبعد انتهاء اللقاء، رفع عمار بعض الصور على حسابه على ستوري انستجرام تحمل سخرية من لاعبي بيراميدز.

بدوره شدد حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر على أن عمار حمدي سيكون أحد ركائز المنتخب الأول، مشيدا بأدائه ومساهمته في فوز الاتحاد السكندري.

 

 

وفيما يتعلق بتصرفات اللاعب خلال الاحتفال بهدفه، قال حسام حسن، إن عمار حمدي لم يرتكب أي خطأ تجاه رمضان صبحي وما حدث مجرد مداعبة.

 

وتعرض رمضان صبحى، جناح نادى بيراميدز، للطرد في نهاية المباراة، بعدما أشهر حكم المباراة محمد الصباحى، الإنذار الأصفر الثانى نتيجة اعتراض اللاعب، وهو ما سيؤدي إلى غيابه عن اللقاء المقبل لبيراميدز أمام الزمالك فى الجولة الثانية بالدورى.

 

وعاد رمضان صبحى للظهور بمسابقة الدورى العام بعد غياب وصل لـ 363 يومًا، حيث كانت آخر مباراة له كانت مع الأهلى أمام فريق حرس الحدود فى 15 ديسمبر 2019

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان