رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مدحت العدل يؤكد انفراد مصر العربية: سأترشح لرئاسة الزمالك

فيديو| مدحت العدل يؤكد انفراد مصر العربية: سأترشح لرئاسة الزمالك

ستاد مصر العربية

السيناريست مدحت العدل

فيديو| مدحت العدل يؤكد انفراد مصر العربية: سأترشح لرئاسة الزمالك

محمد جبالي 13 ديسمبر 2020 00:23

أعلن السيناريست مدحت العدل الترشح لانتخابات رئاسة نادي الزمالك في الدور القادمة والمقرر إقامتها خلال العام المقبل 2021.

 

وأوضح العدل في تصريحات متلفزة أنه قام خلال الفترة القيلة الماضية بزيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتحدث عن أحوال النادي، خاصة في ظل الفترة الحرجة التي تمر بها القلعة البيضاء خلال الأيام الجارية.

 

وشدد السيناريست على أنه متواجد بشكل يومي داخل النادي، موضحا أن انعدام العدالة في كرة القدم هو ما يخلق التعصب بين الجماهير.

 

وأرجع العدل أسباب تاجده داخل النادي من أجل معرفة كل كبيرة وصغيرة داخل جدران البيت الأبيض قبل الشروع في الانتخابات، مشددًا على أن جماهير الزمالك تعول على "آل العدل" آمالا كبيرة في انتشال الزمالك من محنته التي يمر في الفترة الأخيرة بعد إيقاف مجلس مرتضى منصور.

 

 

وأضاف أنه استقر على القائمة التي سيتقدم بها لمجلس الإدارة في الانتخابات القادمة، بالإضافة إلى النظام الذي سيدير به النادي بشكل عام وفريف الكرة بشكل خاص.

 

واختتم العدل تصريحاته بالتأكيد على أنه في حال فوزه برئاسة نادي الزمالك سيبتعد بشكل نهائي عن الكتابة طيلة الـ 4 سنوات، لأن الزمالك أفضل وأهم عنده من الكتابة، على حد قوله.

 

وكان "مصر العربية" قد أكد في وقت سابق أن مدحت العدل يعتبر أكثر المرشحين لرئاسة نادي الزمالك بعد الإطاحة بمجلس مرتضى منصور على خلفية مخالفات مالية جسيمة، انتهت بتعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي برئاسة المستشار أحمد بكري.

 

وتتمتع عائلة العدل وأبرزها جمال ومدحت، بشعبية كبيرة لدى الجمعية العمومية لنادي الزمالك وأيضًا جماهير الفريق التي تتوسم في مدحت العدل القدرة على إعادة الأمور لنصابها الصحيح خلال الفترة القادمة.
 

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو لتسجيل مكالمة مسربة بين الدكتور مدحت العدل وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بإتحاد كرة القدم.


وتضمن التسجيل المسرب هجوما شديدا من العدل على الجنايني باعتباره رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، لما تعرض له الزمالك من ظلم تحكيمي أمام طلائع الجيش في قبل نهائي بطولة كأس مصر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان