رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميدو يتوعد أمير مرتضى منصور: «هعلمك الأدب»

ميدو يتوعد أمير مرتضى منصور: «هعلمك الأدب»

ستاد مصر العربية

ميدو مع أمير وأحمد مرتضى منصور

ميدو يتوعد أمير مرتضى منصور: «هعلمك الأدب»

ضياء خضر 12 ديسمبر 2020 17:02

فتح أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب نادي الزمالك السابق النار على مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء السابق ونجليه أمير وأحمد.

 

وفي تصريحات إذاعية قال ميدو إن مرتضى منصور يحاول هدم نادي الزمالك بعدما تم إبعاده عن إدارة النادي، وذلك على غرار السيناريو الذي قام به في عام 2005 عندما تم حل مجلس إدارة نادي الزمالك الذي كان يترأسه وذلك بحسب تصريحات ميدو.

 

وأشار ميدو في تصريحاته إلى أن أمير نجل مرتضى منصور يجند لجان إلكترونية لمهاجمته، بعدما نشر الصورة التي تجمعه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قائلًا إن مرتضى منصور ونجليه يجب أن يختفوا من الساحة الرياضية إلى الأبد.

 

وعبر حسابه على تويتر توعد ميدو أمير مرتضى منصور من خلال تغريدة سلط فيها الضوء على تصريحاته الإذاعية وعلق عليها قائلًا "وحياة أمك يا أمير لاعلمك الأدب".

 

بين عشية وضحاها وجد أحمد حسام "ميدو" نجم ومدرب فريق نادي الزمالك السابق نفسه هدفًا لهجوم وانتقادات لاذعة من جماهير نادي القلعة البيضاء، بسبب صورتين تذكاريتين نشرهما عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

ويوم أمس نشر ميدو صورتين ظهر في أحدهما برفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على متن أحد اليخوت بالبحر الأحمر، وعلق ميدو على الصورة قائلًا "في البحر مع بيبو"، والصورة الثانية جمعت ميدو مع مجموعة من الشخصيات المرتبطة بالوسط الرياضي والكروي ومنهم أيضًا محمود الخطيب وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق وفرج عامر رئيس نادي سموحة.

 

هجوم جماهير الزمالك على ميدو بعد نشر الصورتين المشار إليهما جاء على خلفية الأزمات التي يمر بها نادي الزمالك، والتي يرى قطاع كبير من جماهير القلعة البيضاء أن للنادي الأهلي دور فيها.

 

وجاء ظهور ميدو مع مجموعة الشخصيات المشار إليها بالتحديد، ليثير تساؤلات كثيرة خصوصًا وأن هذه الشخصيات بالتحديد كانت هدفًا لهجوم دائم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والذي اتهمهم كثيرًا بالتآمر ضد القلعة البيضاء.

 

ومنذ أواخر الشهر الماضي أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارًا بإيقاف واستبعاد مجلس إدارة الزمالك الذي كان يترأسه مرتضى منصور بسبب وجود مخالفات مالية وإدارية، وأسندت الوزارة إدارة النادي إلى لجنة ثلاثية تضم 3 قضاة، وفي أعقاب ذلك تفجرت مشاكل بالجملة داخل القلعة البيضاء وتضاعفت حدة غضب الجماهير خصوصًا بعد الإعلان قبل يومين عن تفاصيل الموقف المالي للنادي والذي كشف عن ديون بأرقام ضخمة للغاية مستحقة على النادي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان