رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «سيلفي بيبو» يفتح نيران الزملكاوية على ميدو

فيديو| «سيلفي بيبو» يفتح نيران الزملكاوية على ميدو

ستاد مصر العربية

ميدو ومحمود الخطيب

فيديو| «سيلفي بيبو» يفتح نيران الزملكاوية على ميدو

ضياء خضر 12 ديسمبر 2020 16:08

بين عشية وضحاها وجد أحمد حسام "ميدو" نجم ومدرب فريق نادي الزمالك السابق نفسه هدفًا لهجوم وانتقادات لاذعة من جماهير نادي القلعة البيضاء، بسبب صورتين تذكاريتين نشرهما عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

ويوم أمس نشر ميدو صورتين ظهر في أحدهما برفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على متن أحد اليخوت بالبحر الأحمر، وعلق ميدو على الصورة قائلًا: "في البحر مع بيبو"، والصورة الثانية جمعت ميدو مع مجموعة من الشخصيات المرتبطة بالوسط الرياضي والكروي ومنهم أيضًا محمود الخطيب وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق وفرج عامر رئيس نادي سموحة.

 

 

توقيت ملتهب

 

هجوم جماهير الزمالك على ميدو بعد نشر الصورتين المشار إليهما جاء على خلفية الأزمات التي يمر بها نادي الزمالك، والتي يرى قطاع كبير من جماهير القلعة البيضاء أن للنادي الأهلي دورا فيها.

 

وجاء ظهور ميدو مع مجموعة الشخصيات المشار إليها بالتحديد، ليثير تساؤلات كثيرة خصوصًا أن هذه الشخصيات بالتحديد كانت هدفًا لهجوم دائم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والذي اتهمهم كثيرًا بالتآمر ضد القلعة البيضاء.

 

ومنذ أواخر الشهر الماضي أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارًا بإيقاف واستبعاد مجلس إدارة الزمالك الذي كان يترأسه مرتضى منصور بسبب وجود مخالفات مالية وإدارية، وأسندت الوزارة إدارة النادي إلى لجنة ثلاثية تضم 3 قضاة، وفي أعقاب ذلك تفجرت مشاكل بالجملة داخل القلعة البيضاء وتضاعفت حدة غضب الجماهير خصوصًا بعد الإعلان قبل يومين عن تفاصيل الموقف المالي للنادي والذي كشف عن ديون بأرقام ضخمة للغاية مستحقة على النادي.

 

 

رد وتبرير

 

هجوم قطاع كبير من جماهير الزمالك على ميدو بسبب صورته مع الخطيب قابله نجم الزمالك السابق بحالة من الاستنكار لردود الأفعال تلك.

 

ونشر ميدو مقطع فيديو صباح اليوم عبر خلاله عن استغرابه من هجوم الجماهير عليه، متسائلًا عن الأسباب التي أوصلت التعصب بين جماهير القطبين إلى هذه الدرجة.

 

وواصل ميدو رده على الجدل الذي أحدثته صورته مع الخطيب من خلال تغريدة توعد فيها بتكرار التقاط صورة مع رئيس الأهلي حال جمعته به الصدفة مرة أخرى مستقبلًا، كون الأخير أحد رموز تاريخ كرة القدم في مصر وأساطيرها.

خلفيات سابقة

 

توتر علاقة ميدو بقطاع كبير من جمهور الزمالك لم تفجره صورته مع رئيس النادي الأهلي فقط، وإنما بدأت شرارته منذ فترة وتحديدًا بعد ظهور ميدو في دور مذيع بأحد البرامج الرياضية.

 

وتشعر جماهير الزمالك أن ميدو يتعمد في برنامجه إذاعة أخبار سلبية عن فريق الزمالك لينفي عن نفسه تهمة التحيز لفريقه السابق.

 

وكان أقرب مثال على ذلك خروج ميدو في برنامجه ليعلن امتلاكه معلومات عن رغبة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، وهو الأمر الذي كذبه اللاعب المغربي في وقت لاحق.

 

وقارنت جماهير الزمالك بين حديث ميدو عن أشرف بن شرقي، ورفضه الكشف عن هوية أحد لاعبي الأهلي الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بداعي عدم إحداث حالة قلق لدى جماهير الفريق الأحمر.

 

جماهير الزمالك الغاضبة من ميدو ذكرت لاعب ومدرب فريقها السابق أنها كانت أول من دعمه في مواقف عديدة مر بها خلال مسيرته سواء كلاعب أو مدرب، كما دافعت عنه ضد هجوم جماهير الأهلي وسخريتهم منه في مواقف سابقة، لكن في المقابل يعتبر ميدو كل ردود الفعل الغاضبة من صورته مع رئيس الأهلي بأنها ناتجة عن لجان إلكترونية ومجموعة ممن وصفهم بـ"عيال السوشيال ميديا".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان